• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبدالله غباش يطلق الموقع الإلكتروني لوزارة الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

و ا م

أطلق معالي عبدالله محمد غباش وزير دولة الموقع الإلكتروني للوزارة استجابة وانسجاما مع رؤية حكومة الإمارات الرامية إلى المساهمة في تسهيل الخدمات للمتعامل وسرعة الوصول إلى المعلومات والخدمات التي تقدمها الحكومة الاتحادية عن طريق موقعها الالكتروني.

وأوضح غباش خلال شرحه لمزايا الموقع الجديد " دبليو دبليو دبليو . مينيستر.جي أو في .ايه إي " " www.minister.gov.ae " أنها تأتي وفق أفضل المعايير المحلية والعالمية ليسهل الوصول للمعلومات وسرعة إنجاز المعاملة الحكومية منوها إلى أنه تم إنشاء الموقع بشكل يدعم التصفح واستخدام الخدمات الكترونيا حسب المعايير الخاصة بالمواقع الاتحادية الصادرة عن هيئة تنظيم الاتصالات.

وكشف معالي وزير دولة أن إطلاق الوزارة لخدمات الحكومة الاتحادية الإلكترونية يعكس التقدم الكبير الذي حققته الإمارات في مجال التكنولوجيا مشيرا إلى أن ممارسات الحكومة وصلت إلى مستويات متقدمة تتشابه مع ممارسات الشركات والقطاعات الخاصة في تقديم خدماتها الأمر الذي يمكن الحكومة من تحقيق هدفها بالتحول إلى حكومة ذكية.

وتصفح معاليه الموقع الذي يتضمن نبذة عن معالي وزير دولة و نبذة تعريفية للوزارة التي تأسست في عام 2013 وذلك في أعقاب التشكيل الوزاري الجديد برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بمرسوم اتحادي رقم 32 لسنة 2013م وتمارس الوزارة اليوم أعمالها عن طريق الأمانة العامة لمجلس الوزراء.. إضافة إلى المركز الإعلامي والذي يختص بأخبار وفعاليات معالي وزير دولة متضمنا الصور الفوتوغرافية والفيديو.

ويضم الموقع كذلك الخدمات الحكومية التي تنقل المتصفح فور دخوله إليها إلى البوابة الرسميه لحكومة دولة الإمارات.. أما المشاركة الإلكترونية فتسمح للمتصفح المشاركة الإلكترونية في صفحة "شارك. إمارات".

كما يتضمن الموقع الذي إنطلق باللغتين العربية والإنجليزية صفحة اتصل بنا وتحتوي على أرقام التواصل مع الوزارة إضافة إلى وجود الخارطة التوضيحية لموقع الوزارة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض