• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

طول الأصابع مرآة لسلوكيات الرجل مع النساء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

إذا كنتِ تبحثين عن أسرع وأسهل وسيلة لمعرفة، إذا كان الرجل الذي تودين الارتباط به، مهذباً ومراعياً للنساء في سلوكياته أم سيكون على غير ذلك، ما عليكِ إلا إلقاء نظره على يديه.. فوفقاً لبحث نشره الموقع الإلكتروني mirrorاكتشف العلماء في دراسة أجرتها جامعة ماكجيل في كندا أنه بصفة عامة يكون إصبع البنصر أطول من السبابة لدى الرجل الذي يتميز بالطيبة ومعاملة النساء بلطف واهتمام، ومن يكون إصبعه البنصر أقرب إلى طول السبابة يميل إلى أن يكون أكثر مشاكسة في طريقة تعامله مع النساء.

وقالت رئيسة البحث والطبيبة النفسية بروفيسور ديبي موسكوفيتش إن الرجال ذوي النسبة الأصغر «بين الإصبعين»، كانوا أكثر استماعاً بانتباه، أو الأكثر ابتساما ومرحا، أو الأكثر مجاملة أثناء تواجدهم مع النساء، وأوضحت أنهم يتصرفون بالطريقة نفسها في علاقاتهم الخاصة، وكذلك مع زميلاتهم وصديقاتهم من الإناث.

وأضافت أن هؤلاء «الرجال اللطفاء» ذوي النسبة الأصغر كانوا أقل ميلاً لإثارة الخلافات مع النساء مما كانوا مع الرجال، في حين أن الرجال ذوي النسبة الأكبر، الذين كان طول إصبع البنصر لديهم مقاربا لطول السبابة، أكثر ميلاً للدخول في مشادة مع كل من النساء والرجال على حد سواء.

واستمرت الدراسة لمدة 20 يوماً، وشارك بها 155 شخصاً للتحقق من سلوكياتهم أثناء تعاملهم على وسائل التواصل الاجتماعي كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا