• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

مفوض شرطة نيويورك: «الداخلية» الإماراتية سباقة في خفض معدلات الجريمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

عجمان (وام)

أثنى المفوض العام لشرطة نيويورك وليام براتون على التطور الذي تشهده وزارة الداخلية برئاسة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، من خلال اطلاعه على الأنظمة المختلفة أثناء زيارته الأخيرة للدولة. وأكد المفوض العام لشرطة نيويورك - لدى استقباله العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان والوفد المرافق له - إن دولة الإمارات تسابق الزمن للوصول إلى أدنى معدلات الجريمة والتقليل من الحوادث عبر استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة الأمر الذي انعكس إيجابا بشعور أفراد المجتمع بالأمن والأمان.

من جانبه أشاد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان بكفاءة المنظومة الشرطية في شرطة نيويورك..وأثنى على حفاوة الاستقبال والتعاون الذي ظهر من خلال الزيارات المختلفة للوحدات. وأكد أن وزارة الداخلية لا تألو جهداً في دعم وتطوير الجهاز الشرطي من خلال الاحتكاك المباشر وغير المباشر مع المنظمات الشرطية الأمر الذي ينمي المعارف والمدارك لمنتسبي الجهاز الشرطي، معرباً عن أمله بتكرار مثل هذه الزيارات.

وبحث الجانبان - بحضور العقيد محمد شيبان سويدان الريح مدير مكتب القائد العام، وجون ميلر نائب المفوض العام لشؤون الاستخبارات ومكافحة الإرهاب - أوجه التعاون وتبادل الخبرات وذلك أثناء قيام وفد شرطة عجمان بالاطلاع على غرف العمليات وأنظمة الشبكات بشرطة نيويورك، وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض