• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

السيارة تمتاز بهيكلها الرياضي خفيف الوزن تجمع بين قوة الأداء والسرعة الفائقة والتحكم غير المسبوق

100نسخة فقط من «فانتاج GT3»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

من المعروف لدى عشاق السيارات، المولعون بالنسخ الرياضية والحصرية، أن النسخة المخصصة لحلبات السباق، تتفوق بمراحل بعيدة على النسخ المخصصة للشوارع، بدايةً من هيكل السيارة والمواد المصنعة منه، وانتهاءً بمحركها والتقنيات المستخدمة التي تعطيها قوة أحصنة أكبر، ولكن أن تجد سيارة رياضية مخصصة للشوارع العامة، تصلح أيضاً لحلبات السباق وتنافس بقوة الأسماء الكبيرة، فهو الأمر الذي لا يتكرر بشكل مستمر.

ويبدو أن لشركة «أستون مارتن» البريطانية رأيا جديدا ومخالفا، لما هو سائد في عالم سيارات القوة والسرعة الحصرية، وذلك من خلال نسختها المحدودة جداً «فانتاج GT3»، التي اعتبرت بأنها نتاج خبرة الشركة الطويل في مجال سباقات الحلبات وبراعتها في صناعة السيارات الرياضية القوية المخصصة للطرقات العادية، ولهذا ستشارك هذه النسخة بحسب الشركة البريطانية بأقوى سباقات السرعة في العالم، كما أنها ستوفر أقصى درجات متعة القيادة بفضل ديناميكيتها الهوائية المتقدمة وما تمتاز به بأعلى مستويات التحكم.

100 سيارة فقط

وكشفت أستون مارتن النقاب الأسبوع الماضي عن التفاصيل المبدئية للنسخة الأقوى والأكثر صلابة من فئة سياراتها فانتاج، والتي حملت العلامة GT3، لتنظم لنادي السيارات القوية التي تحمل ذات العلامة، والتي تدمج ما بين قوة الأداء والسرعة الفائقة، والتحكم غير المسبوق.

ويأتي النموذج الجديد عالي الأداء وبنسخة محدودة بـ 100 سيارة فقط، ويمثل خلاصة خبرة أستون مارتن الكبيرة التي اكتسبتها من مشاركتها في السباقات الرياضية حول العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا