• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إيناس عز الدين

توافق على «زواج بالإكراه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

وافقت الممثلة إيناس عز الدين على الانضمام إلى فريق مسلسل «زواج بالإكراه»، نظراً لأن السيناريو الذي كتبه أكرم مصطفى شديد العُمق، ويدور حول قضية شديدة الخطورة، لا تزال موجودة في المجتمع المصري، سواء بين الطبقات الغنية أو الفقيرة، وترى أن الزواج بالإكراه يخلق بيئة أسرية مُضطربة، وهي الرسالة التي يطرحها المسلسل. وتبدأ إيناس تصوير مشاهدها ضمن أحداث المُسلسل مطلع مارس المقبل، مع المخرجة إيمان حداد، والذي يدور في إطار اجتماعي حول زواج الفتاة من شخص لا تحبه، من أجل المصلحة أو بضغط من عائلتها، ويُشاركها البطولة زينة وأحمد فهمي وشريف رمزي. وأشارت إلى أنها تظهر خلال الأحداث في دور فتاة فقيرة، تعيش في بيئة اجتماعية مُتواضعة، وبسبب الظروف الاجتماعية تفشل في الارتباط بالشخص الذي تحبه، وهو ما يجعلها في ضغوط مُستمرة من جانب عائلتها، حتى توافق على الزواج من شخص لا تحبه، لمجرد أنه جاهز مادياً، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني مُشوّق.

من جهة ثانية، تنتظر عز الدين طرح فيلمها الجديد «جمهورية إمبابة» بدور العرض السينمائية خلال موسم الصيف المقبل، والذي يدور في إطار اجتماعي شعبي، الفيلم من تأليف مصطفى السبكي وإخراج أحمد البدري، ويُشاركها البطولة باسم سمرة وعلا غانم وأحمد وفيق.

وقالت: «إنها تظهر خلال الفيلم بدور فتاة انتهازية تعيش في منطقة فقيرة، وتحاول بشتى الطرق استغلال جمالها وجسدها للوصول إلى طموحها وتجاوز فقرها، وهو ما يُعرّضها إلى مشاكل وأزمات تُحاول التغلّب عليها خلال أحداث العمل».

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا