• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

تعويض ضخم لمدرس بسبب.. عصير البندورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

يو بي اي

حصل مدرس بريطاني على تعويض مقداره 230 ألف جنيه استرليني، جراء وقوعه على الأرض في المدرسة الثانوية التي يعمل بها، بعد أن داس على كيس عصير بندورة.

المبلغ كان الأكبر من نوعه من أصل 1.05 مليون جنيه استرليني دفعتها السلطات المحلية في مقاطعة اسيكس لتسوية 34 قضية تعويض للعاملين في مدارسها خلال الفترة من 2011 إلى 2013.

وأضافت أن السلطات المحلية في اسيكس أكدت أن المدرس أصيب بجروح بعد أن زلت قدمه نتيجة دوسه على كيس عصير البندورة ووقوعه على الأرض في رواق المدرسة، لكنها لم تقدم أي تفاصيل عن الحادث.

وأشارت إلى أن السلطات المحلية أكدت أن قضايا التعويض جرت تسويتها عن طريق مجلس المقاطعة وشملت التكاليف الأخرى المرتطبة بها مثل الرسوم الطبية، وكان بينها 4 قضايا اعتداء على مدرسين من قبل طلاب، وقضية إجهاد بسبب ظروف العمل.

وكان ثاني أكبر مبلغ تعويض من نصيب مدرس آخر عانى من إصابة في عموده الفقري بعد انزلاقه على أرضية رطبة في المدرسة التي يعمل فيها مرتين في يوم واحد، وبلغ 210 آلاف جنيه استرليني.

وحصل موظف مدرسة على تعويض مقداره 57 ألف جنيه استرليني لإصابته بجروح في الرأس جراء وقوع باب ثلاجة على رأسه، وموظف آخر على تعويض مقداره 29 ألف جنيه استرليني جراء إصابته بكسر في معصمه بينما كان ينقل أطباقا إلى خزانة مدرسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا