• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«اينوك» تخرج 40 مواطناً في برنامجي «أجيال» و«مواهب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - قامت شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” أمس بتخريج 40 مواطناً ومواطنة من برنامجي القيادة “أجيال” و”مواهب”، اللذين نظمتهما الشركة لتعزيز وصقل مهارات 20 من المشرفين، ومثلهم من المديرين ضمن مختلف الأقسام.

وقام سعيد عبدالله خوري، الرئيس التنفيذي لـ “اينوك”، والدكتور سليمان الجاسم، نائب رئيس “جامعة زايد”، بتوزيع شهادات التخرج على المشاركين في البرنامجين خلال حفل أقيم بدبي.

وقال سعيد عبدالله خوري “يتم تصميم البرامج القيادية سنوياً وينظمها قسم التطوير والتعليم في “اينوك” بالتعاون مع “جامعة زايد”، بهدف تطوير الخبرات والمهارات القيادية لدى موظفي الشركة”.

واضاف “يأتي برنامجا أجيال ومواهب في إطار التزام الشركة بدعم وتعزيز إمكانات موظفي المجموعة من أبناء الوطن، وهو الأمر الذي ينسجم مع التزام اينوك بمبادرات التوطين التي تطلقها الدولة، فضلاً عن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه العاملين لديها”.

وقال “نسعى إلى توفير بيئة نمو قوية لموظفي الشركة ومساعدتهم على التطور على المستويين الشخصي والمهني”.

يستهدف برنامج “مواهب” الكوادر الإدارية الواعدة، ويركز على تعزيز إمكاناتهم القيادية عبر التوجيه وورش الأعمال المتخصصة والمحاضرات والتفاعل الشخصي مع المديرين التنفيذيين ورؤساء الأقسام المختلفة.

أما برنامج “أجيال” فيتبع برنامجاً تدريبياً مماثلاً إلا أنه يستهدف المتخصصين المبتدئين في الشركة.

وتقدم “اينوك” أيضاً للخريجين الجدد برنامجاً لمدة عام يطلق عليه “تدريب”، الذي صمم لتطوير الكفاءات والمهارات المعرفية للمشاركين في المراحل الأولى من حياتهم المهنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا