• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«الأنصاري للصرافة» توقع اتفاقية مع «أبوظبي الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

الشارقة (الاتحاد) - وقعت شركة “الأنصاري للصرافة” اتفاقية مع “بنك أبوظبي الوطني” تسمح بموجبها لعملاء البنك تسديد مستحقات بطاقاتهم الائتمانية من دون أي رسوم إضافية من خلال فروعها في الدولة.

وقال راشد علي الأنصاري، مدير عام شركة “الأنصاري للصرافة، في بيان صحفي أمس: “إن الاتفاقية مع بنك أبوظبي الوطني هدفها إنشاء تحالف قوي ومتكامل يفيد الآلاف من حاملي البطاقات الائتمانية من عملاء البنك، الذين بات بإمكانهم اليوم الاستفادة من مجموعة أوسع من التسهيلات لدفع مستحقات بطاقات ائتمانهم في مختلف أنحاء الإمارات”.

وأضاف “تؤكد هذه الشراكة حرصنا على كسب رضا العملاء الذي كان ولايزال في صميم فلسفة أعمالنا، ما يعكس جهودنا المتواصلة في تنويع الخدمات المالية وتلبية تطلعات العملاء”.

من جانبه، قال نافنيت ديف رئيس قسم بطاقات الائتمان في بنك أبوظبي الوطني “تهدف بطاقتنا الائتمانية إلى جعل حياة عملائنا أكثر سهولة وراحة، حيث نعمل باستمرار على توفير المزيد من الامتيازات والخدمات التي تلبي احتياجاتهم كافة”. وزاد “تضيف الاتفاقية مع “الأنصاري للصرافة” أكثر من 110 فروع لحاملي البطاقات، لتوفر لهم إمكانية دفع الفواتير المترتبة على بطاقات الائتمان، تماشياً مع التميز والمزايا العصرية للبطاقات الائتمانية”.

وتمتلك “الأنصاري للصرافة” شراكات استراتيجية مع أكثر من 19 بنكاً في دولة الإمارات، توفر بموجب تلك الاتفاقيات حلول دفع مستحقات بطاقات الائتمان عبر شبكة فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا