• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إرجاء قضية «النينجا» إلى 26 الجاري

«استئناف الفجيرة» تنقذ عربياً من غرامة مليوني درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

السيد حسن (الفجيرة) - حكمت محكمة استئناف الفجيرة أمس، ببراءة مقيم عربي من تهمة تشغيل عمالة آسيوية على كفالته لدى الغير، في 10 قضايا مختلفة قدمت ضده، فيما أرجأت القضية المعروفة بـ “سيف النينجا”، المتهم فيها مواطن بقتل آخر خلف مركز الفجيرة التجاري، مستخدما سيف النينجا إلى جلسة 26 الشهر الجاري لندب محام للدفاع عن المتهم.

وكانت المحكمة الاتحادية العليا قضت في وقت سابق بإعادة القضيتين إلى نيابة استئناف الفجيرة لإعادة التحقيق فيهما من جديد أمام دائرة أخرى.

وكانت صدرت في القضية الأولى عدة أحكام على المتهم في 10 قضايا، جميعها تختص بتشغيل عمالة آسيوية مكفولة على شركته لدى شركات أخرى، بتغريمه مليوني درهم عن جميع القضايا العشر.

وفي القضية الثانية كانت محكمة أول درجة حكمت على المتهم في قضية القتل المعروفة بسيف النينجا بالإعدام، وأيدت محكمة الاستئناف الحكم .

وتعود تفاصيل قضية سيف النينجا إلى بداية العام الماضي، عندما قام المتهم بتتبع سيارة أحد المواطنين إلى أن وصلت إلى المنطقة الخلفية لمركز الفجيرة التجاري، وقام بقطع الطريق عليها وإنزال قائدها حيث كانت داخلها شقيقته، وحاول أن يفهم منه سبب وجودها في السيارة، ووجود صور شخصية لها على هاتفه المتحرك فلم يجب الضحية، فقام شقيق الفتاة بحجزه حتى وصل شقيقه الأكبر الذي كان يحمل معه سيفاً من نوع النينجا، وقام بضرب الضحية عدة ضربات أدت إلى وفاته قتيلاً في الحال .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض