• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الزيودي يلتقي مزودي الخدمات الزراعية والبيطرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

دبي (وام)

التقى معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة مع مزودي الخدمات الزراعية والبيطرية التي تعمل مع الوزارة، وذلك في إطار تعزيز أواصر الشراكة الاستراتيجية مع القطاع الخاص، ومن منطلق حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات لمتعامليها والعمل على تلبية متطلباتهم.

ورحب معاليه بالموردين في بداية اللقاء، مؤكداً أهمية الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة والقطاع الخاص،بما يضمن عمل مزودي الخدمات كفريق واحد لتحقيق أفضل الخدمات لمتعاملي وزارة التغير المناخي والبيئة.

ودعا معاليه مزودي الخدمات الزراعية والبيطرية إلى جانب تقديمهم الخدمات للمزارعين ومربي الحيوانات إلى المساهمة في طرح الأفكار البناءة واستخدام أفضل التقنيات الحديثة في خدمة المتعاملين التي تقلل من الوقت والجهد من خلال تطبيق أنظمة متطورة، تساهم بشكل كبير في تطوير سبل التعامل في هذا المجال بما يحقق رضا الطرفين.

من جانبهم أكد ممثلو الشركات الموردة سعيهم خلال المرحلة القادمة إلى تقديم الخدمات بأساليب حديثة ومبتكرة للمتعاملين من مربي الحيوانات والمزارعين، كما أكدوا أنهم يعملون يدا بيد مع وزارة التغير المناخي لتذليل جميع المعوقات التي تقف حيال رضا المتعاملين، مشيدين بجهود الوزارة وبهذا اللقاء الذي يؤسس لمرحلة جديدة من التعاون البناء تسهم في تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

كما التقى معاليه بمسؤولي وموظفي الوزارة في الشمالية والوسطى، وذلك بهدف الاطلاع على سير العمل، وضمان جودة الخدمات لإرضاء المتعاملين بما يتماشى مع رؤية الإمارات 2021.واستمع معاليه إلى شرح مفصل حول المهام والخطط التشغيلية التي يضطلع بها قطاع المناطق التابع للوزارة. وأكد حرص الوزارة على التواصل الدائم مع موظفيها والمتعاملين معها بهدف تطوير آليات العمل وتحسينها، وذلك من خلال تقديم أفكار مبتكرة تضيف المزيد من الإنجازات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض