• الجمعة 29 شعبان 1438هـ - 26 مايو 2017م
  02:56     مقتل 15 جنديا افغانيا في هجوم جديد لحركة طالبان على قاعدة عسكرية         03:01     الأنبا أرميا: عدد كبير من الأطفال بين ضحايا هجوم المنيا على الأقباط        03:34    الرئيس المصري يدعو لاجتماع أمني مصغر لبحث تداعيات هجوم المنيا     

استطلاع: «آيدكس» يرسم السياسات الدفاعية المستقبلية بالمنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

كشف استطلاع أجرته «الاتحاد» أمس على هامش اختتام فعاليات الدورة الـ12 لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس 2015» أن المعرض الناجح له دور كبير ومؤثر في سوق الدفاع العالمي، وفي رسم السياسات الدفاعية المستقبلية واستنباط توجهاتها في المنطقة والعالم.

وأشاد المستطلع آرائهم بالتيسيرات والتسهيلات، والحفاوة منذ لحظة الوصول إلى أرض الدولة، وحتى اليوم الأخير من المعرض، مشيرين إلى أن «آيدكس 2015» يعتبر منصة عالمية مثالية، وأحد أكبر 3 معارض عالمية للدفاع في العالم، والوحيد في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأكدوا أن الإمارات تمتلك منظومة عالمية متكاملة لاستقطاب وجذب الشركات العالمية وتحقيق مراكز دولية متقدمة في صناعة المعارض والفعاليات المختلفة، موضحين أن الركائز الأساسية للمنظومة هي الأمن والاستقرار وتطور البنية التحتية في الإمارات وتوفر عملاء ذو جودة عالية. وستنشر الجريدة في عددها الصادر غدا تفاصيل الاستطلاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا