• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المزينة يبحث تعزيز التعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - استقبل اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، في مكتبه، منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي بحكومة دبي، والوفد المرافق لها.

وأشاد اللواء المزينة بالشراكة الإعلامية المتميزة مع المكتب الإعلامي بحكومة دبي ، بما يساهم في خدمة الأهداف والرؤى التي وضعها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي ،رعاه الله، مضيفا أن كافة المؤسسات في حكومة دبي لابد أن تعمل كفريق واحد لمواجهة التحديات الإعلامية، والعمل على توحيد الرسالة من أجل المحافظة على المكانة والسمعة المتميزة والصورة الحضارية لدولة الإمارات في المجتمع الدولي.

واتفق الطرفان على أهمية الإعلام الحديث وتسخير قنوات التواصل الاجتماعي وإستراتيجية موحدة للاتصال الحكومي بما يخدم ويحقق المصلحة العامة والرصد الإعلامي بكافة إشكاله والاستفادة المتبادلة من الإمكانيات الإعلامية بما يخدم المجتمع.

من جانبها أكدت منى المري على ضرورة تعزيز التعاون وتدعيم العلاقات بين شرط دبي والمكتب الإعلامي، وتسخير كل الوسائل المتاحة لتوصيل الرسائل الأمنية والخدمية التي تقدمها شرطة دبي للمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض