• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شرطة عجمان تكرم المبدعين أصحاب الاقتراحات المتميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

عجمان (الاتحاد) - نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان حفل تكريم المبدعين من الحاصلين على جائزة الإقتراحات المتميزة، والمشاركين في تقديم الاقتراحات المطبقة من المتعاملين مع القيادة العامة لشرطة عجمان لعام 2013، وذلك في قاعة الإمارات بمعهد تدريب الشرطة بشرطة عجمان، بحضور العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والعقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة في القيادة العامة لشرطة عجمان.

وتوجه نائب قائد عام شرطة عجمان بالشكر إلى كل من ساهم في تقديم المقترحات التي ساعدت على تطوير عمل القيادة، كما وجه حديثه إلى موظفي القيادة العامة لشرطة عجمان، قائلاً:«باقتراحاتكم ترتقي القيادة في عملها، وتطور من أدائها، وبجهودكم ودوركم الكبير نتميز».

وأضاف :« نشكر كل من قدم اقتراح لتطوير العمل، فكل مقترح رغم صغره له دور في تطوير العمل داخل القيادة»، وأبدى سعادته بمتابعة الموظفين لمقترحاتهم، ومطالبتهم بتطبيقها.

وقال نائب قائد عام شرطة عجمان:«أنا أعتز بجميع المقترحات المقدمة والتي ساهمت في تطوير العمل ومنها مقترح الأحوال الإلكترونية، إضافة إلى مقترح برنامج الأوسمة والميداليات».

وفي ختام الحفل قام العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، بتكريم المبدعين من مقدمي الاقتراحات المتميزة، كما التقط الصور التذكارية مع المكرمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض