• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أغلقوا ملف الفوز الأول والتركيز على نقاط «النشامى»

اللاعبون يرفعون شعار «لا أفراح قبل التأهل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يناير 2016

معتز الشامي (الدوحة)

تحقق الهدف الأول في بداية رحلة الحلم، بالفوز الغالي على أستراليا، في مستهل المشوار الصعب لـ «الأبيض»، بنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى «أولمبياد ريو 2016 بالبرازيل، وحصد منتخبنا أهم 3 نقاط، ورغم حالة الفرح والاحتفال التي حضرت بقوة في أرض الملعب، عقب النجاح في المهمة الأولى، فإن اللاعبين خرجوا مساء أمس الأول من غرفة خلع الملابس، في طريقهم إلى مقر الإقامة بفندق راديسون بلو، وارتسمت على وجوههم الجدية والتركيز، وغابت ملامح الاحتفال والفرحة التي أعقبت مباراة القبض على «الكانجارو»، ما يعكس ارتفاع الشعور بالمسؤولية لديهم، بالإضافة إلى تشديد أفراد الجهازين الفني والإداري على أن «الأبيض» لم يحقق شيئاً بعد، وأن لديه محطة ثانية مهمة ومؤثرة، بلقاء الأردن غداً في الجولة الثانية بالبطولة.

وأعلن اللاعبون بشكل جماعي، عقب المباراة، أنهم تعاهدوا على غلق ملف الفوز على أستراليا تماماً، وتأجيل الأفراح حتى التأهل إلى المربع الذهبي، ومن بعده حسم بطاقة التأهل إلى «الأولمبياد»، لأنه حتى لو تحقق الفوز على الأردن في المباراة المقبلة، وهذا هو طموح وإصرار المنتخب، لا يضمن أحد تحقيق الإنجاز ونيل بطاقة الظهور في «أولمبياد ريو»، إلا باستمرار التركيز، وزيادة الرغبة في تحقيق إنجاز يُسعد الشارع الرياضي الإماراتي.

وهذا ما ركز عليه أكثر من لاعب خلال التصريحات التي أدلوا بها، وكلها تحمل بين طياتها معاني التحدي والإصرار والجدية وارتفاع الطموح، بالتوازي مع زيادة الشعور بالمسؤولية التي أصبحت على عاتق المنتخب الآن، بعدما عبر محطة صعبة أمام «الكانجارو».

دفعة هائلة

من جانبه، أكد عبد الله كاظم لاعب وسط منتخبنا الأولمبي، أن الفوز على أستراليا يمنح «الأبيض» دفعة هائلة لاستكمال باقي المشوار الذي وصفه بالصعب، وقال: أجبرنا المنتخب الأسترالي على أن يلعب بطريقتنا في معظم فترات المباراة، حيث أغلقنا المساحات كافة أمام لاعبيه، ولذلك لم يتهدد مرمى محمد بوسندة إلا نادراً، وهو ما تطلب جهداً كبيراً من اللاعبين، ولابد أن نشكرهم على سعيهم لإسعاد جمهورنا في كل مكان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا