• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  02:48    أردوغان: العملية العسكرية في إدلب بلغت مراحلها الاخيرة إلى حد كبير        03:02    تأجيل الانتخابات البرلمانية في اقليم كردستان العراق لثمانية اشهر         03:21     انتخاب شويبله رئيسا للبرلمان الألماني    

ندوة لمصنعي المواد الغذائية في الإمارات وتركيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) ـ نظم بنك الإمارات دبي الوطني، وبنك أكبنك التركي، حفل استقبال مشترك، استضافا خلاله أبرز مصنعي وموزعي المواد الغذائية في تركيا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وضم الحفل أكثر من 50 شركة من تركيا ودولة الإمارات، بحضور أحمد ياكيسي، وكيل وزارة الاقتصاد التركية، وفورال ألتوي، السفير التركي لدى الدولة، وإيليف كوموجلو أولجن القنصل العام التركي لدى الدولة، وأعضاء من الإدارة العليا لكل من بنك الإمارات دبي الوطني و”أكبنك”. ويذكر أن الحدث، الذي أقيم في أعقاب الزيارة الرسمية الأخيرة للرئيس التركي إلى دولة الإمارات، أتاح لكبار قادة قطاع المنتجات الغذائية في كل من الدولتين فرصة فريدة للالتقاء والتحاور وتبادل الأفكار واستكشاف الفرص المحتملة لتعزيز علاقات العمل المتبادلة بين دولة الإمارات وتركيا.

وقال خيليان فان دير تول، رئيس إدارة الأعمال المصرفية للهيئات والمؤسسات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني “تربط دولة الإمارات مع تركيا علاقات تاريخية وثيقة، وهناك إمكانات هائلة لتعزيز الروابط التجارية والاستثمارية بين الدولتين”. وأضاف “باعتبارنا في طليعة مزودي الخدمات المصرفية للشركات في الدولة وبفضل علاقاتنا المتميزة مع شركائنا في تركيا وجميع أنحاء العالم، يحظى بنك الإمارات دبي الوطني اليوم بموقع مثالي يؤهله ليكون وجهة الجذب الأولى للشركات التي تتطلع إلى تأسيس أعمال لها في المنطقة”.

وتابع خيليان “لا نزال ملتزمين العمل عن كثب مع عملائنا هنا، ومع شركائنا في تركيا، سعياً لاستكشاف فرص الأعمال والاستثمار المتبادلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا