• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«نموذج دبي» يتابع تحسين الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

يتابع مركز نموذج دبي بالأمانة العامة للمجلس التنفيذي، سير عمل تطبيق منهجية نموذج دبي للخدمات الحكومية في 30 جهة حكومية مشاركة في دورة التحسين للعام الحالي، من خلال زيارات ميدانية لهذه الجهات، ومقابلة قادة وفرق التحسين الذي يعملون على تحسين الخدمات الرئيسية ضمن «أجندة الرقم واحد» التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، خلال حفل جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية 2013، والتي شملت هذا العام زيادة عدد الخدمات لتبلغ 67 خدمة رئيسية.

وتأتي الزيادة في عدد خدمات أجندة الرقم واحد بعد النجاح الذي حققته عملية التحسين في الخمسين خدمة ضمن أجندة العام الماضي من قبل الجهات الحكومية التي شاركت في دورة التحسين، والتي تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في الخدمات على المستويات كافة.

وقال عبدالله الشيباني، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي: «التزاماً بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم،، الرامية إلى التحسين الدائم للخدمات الحكومية، أطلق سموه «أجندة الرقم واحد» لعام 2014 لتحسين 50 خدمة حكومية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض