• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

معهد المديرين يمنح الرئيس التنفيذي لـ «نفط الهلال» شهادة اعتماد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

الشارقة (وام) - حصل مجيد حميد جعفر الرئيس التنفيذي لشركة نفط الهلال، على شهادة الاعتماد كمدير محترف من معهد المديرين “مدراء”، المنظمة المسؤولة عن تقديم خدمات مهنية لأعضائها من المديرين وأعضاء مجالس الإدارات ومسؤولي الحوكمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأعرب مجيد جعفر عن اعتزازه بالانضمام إلى قائمة المديرين المعتمدين لدى معهد المديرين “مدراء” خلال حفل خاص أقيم في دبي بحضور الدكتور ناصر السعيدي المدير التنفيذي لمعهد “حوكمة” ومعهد المديرين “مدراء”.

وقال “إن السعي لمواكبة أفضل الممارسات المستجدة في ميدان حوكمة الشركات السريع النمو يمثل أمراً مهماً بالنسبة لي شخصياً كوني أشغل عضوية مجالس إدارات شركات خاصة وعامة ومنظمات غير ربحية”.

ويتولى مجيد جعفر منصب نائب الرئيس لمجموعة شركات الهلال والتي تشمل أعمالها قطاعات الطاقة والنقل والخدمات اللوجستية والأسهم الخاصة والعقارات، ويشارك في عضوية مجلس إدارة شركة دانة غاز ومجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ويتخذ معهد المديرين “مدراء” من مركز دبي المالي العالمي مقراً، ويعمل على تعزيز تميز المديرين من خلال الدفاع عن مصالح مجالس الإدارات وتسهيل التطوير المهني من خلال التعليم والبحث والمعلومات والتواصل والحوار، ويهدف إلى إقامة معهد متعارف عليه دولياً يلتزم بضمان أفضل الممارسات بين أوساط المديرين من خلال تقديم فرص التطوير المهني والتواصل وتزويد المعلومات والأبحاث والخدمات المساعدة وتأسيس شبكة من الفروع وإقامة شبكة من الشراكات مع معاهد المديرين وغيرها من المنظمات المتعارف عليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا