• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بهدف الالتقاء مع الطلبة والتعرف إلى إمكاناتهم

جامعة خليفة تنظم معرضاً للوظائف برعاية 40 مؤسسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

أبوظبي (وام) ـ نظمت جامعة خليفة أمس، في حرمها بأبوظبي، المعرض السنوي للوظائف 2014، لطلبتها، برعاية أكثر من 40 مؤسسة، من كل من أبوظبي ودبي، وذلك بهدف الالتقاء بالطلبة، ومناقشة إمكانية توظيفهم وتدريبهم.

افتتح المعرض الدكتور تود لارسن رئيس الجامعة، والدكتور محمد المعلا نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير، ويهدف المعرض إلى تفعيل الالتقاء بين الطلبة والمؤسسات المشاركة بشأن توفير المنح والتدريب وفرص العمل بعد التخرج. ووفر المعرض للمؤسسات الجو الملائم للاطلاع على جودة الطلبة والتعرف إلى آليات عمل الجامعة بهدف تعزيز سبل التعاون مع الجامعة.

وقال الدكتور تود لارسن رئيس جامعة خليفة، إن معارض الوظائف تلعب دوراً أساسياً لتوفر لطلبتنا قنوات اتصال مع قادة الصناعات والقطاعات الحيوية المختلفة، فهي تقدم الفرصة لطلبتنا للالتقاء بالمؤسسات لمناقشة جوانب مهمة من تعليمهم مثل فرص التدريب والمنح والرعاية، مؤكداً أن الجامعة تسعى لتزويد طلبتها بأفضل تعليم ممكن، وبفرص تعليمية وتدريبية متميزة، ما يعزز العلاقات القوية بمختلف القطاعات. وشملت قائمة المشاركين مطارات أبوظبي، ومجلس أبوظبي للتعليم، وشركة استثمار التكنولوجيا المتطورة - آتيك - وهي إحدى شركات مبادلة وستراتا ومؤسسة «تو فور فيفتي فور»، وموانئ دبي العالمية، وجنرال إلكتريك، والاتحاد للطيران، وشركة سيمنز، ومركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، وغيرها.

وقالت الطالبة عائشة جاسم آل علي، طالبة بالسنة الأخيرة في برنامج الهندسة الكهربائية والإلكترونية، إنها تعرفت من خلال المعرض إلى مختلف الفرص التدريبية والوظيفية، وأعجبت ببعض الفرص التدريبية المتميزة في إحدى المؤسسات المشاركة. وأوضح عيدروس العيدروس، طالب بالسنة الأخيرة في هندسة الكمبيوتر، أن المعرض يمثل فرصة متميزة لطلبة جامعة خليفة للاطلاع على الفرص الوظيفية والتدريبية الملائمة لتخصصاتهم خاصة أن المؤسسات جميعها موجودة في مكان واحد في حرم الجامعة، وهو ما يوفر علينا عناء حضور معارض أخرى خارج الجامعة.

من جانبها، قالت مريم الصباغ مديرة التوظيف في مجموعة الإمارات المتقدمة للاستثمارات، إحدى المجموعات المشاركة، إنها أعجبت بمستوى الطلبة واهتمامهم بالفرص المعروضة اليوم، التي تركزت معظمها في مجال التدريب خاصة أننا نسعى إلى تفعيل تدريب الطلبة في المجموعة.

وقال طلال محمد عيد مدير التوظيف في شركة أبوظبي للموانئ، إن المعرض يضم عدداً كبيراً من كبريات الشركات والمؤسسات من أنحاء الإمارات كافة تقدم فرصاً وظيفية وتدريبية للطلبة، مشيراً إلى أن الشركة استقطبت سابقاً عدداً من طلبة الجامعة، وقد كان مستواهم متميزاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض