• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

انتخاب رئيس المجموعة وأعضاء اللجنة التنفيذية

إعادة تفعيل مجموعة الصناعات الغذائية بغرفة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) ـ انتخبت مجموعة عمل الصناعات الغذائية والمشروبات، العاملة تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي، رئيسها وأعضاء اللجنة التنفيذية، وذلك خلال اجتماعها مؤخراً في مقر الغرفة.

وتم انتخاب صالح عبدالله لوتاه، المدير الإداري للإسلامي للأغذية رئيساً للمجموعة، وطارق السقا المدير العام لدبي للمرطبات، نائباً لرئيس المجموعة.

وناقش الحاضرون طرق تفعيل دور مجموعة العمل في مواجهة التحديات التي تواجه أعمالهم، والقطاع الغذائي بشكلٍ خاص، وإيجاد الحلول الملائمة، مؤكدين على أهمية توحيد الصوت والجهود للوصول بأداء القطاع الغذائي إلى مستوياتٍ عالية.

واعتبر حسن الهاشمي مدير إدارة العلاقات الخارجية في الغرفة إن إعادة تفعيل مجموعة عمل الصناعات الغذائية والمشروبات يصب في خانة تعزيز نمو القطاع الغذائي، مشيراً إلى أن تنسيق الجهود والمتابعة الدؤوبة تساعد أعضاء المجموعة على إيجاد الحلول الملائمة لكل التحديات التي تواجههم.

وأضاف الهاشمي أن غرفة دبي ستوفر كل الدعم لمجموعة العمل، وستساعدها على التواصل مع الهيئات والدوائر الحكومية المعنية مما يخلق حواراً بناءً ينعكس إيجاباً على القطاع الغذائي.

وأوضح مدير إدارة العلاقات الخارجية في الغرفة ان قطاع الصناعات الغذائية في الدولة يعيش فترة نموٍ إيجابية، حيث يتوقع أن يبلغ النمو السنوي المركب لاستهلاك الأغذية في الإمارات للفترة من 2006 إلى 2015 حوالي 5,11%، في حين يتوقع أن يبلغ النمو السنوي المركب لاستهلاك الفرد من الأغذية للفترة من 2006 إلى 2015 حوالي 3,07%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا