• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

للتعاون في مجال التميز المؤسسي وأنظمة الموارد البشرية

«غرفة أبوظبي» توقع مذكرة تفاهم مع وزارة البيئة والمياه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد)ـ وقعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس، مذكرة تفاهم مع وزارة البيئة والمياه، بهدف التعاون في مجال تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في التميز المؤسسي وأنظمة الموارد البشرية والاستفادة من الخبرات المتبادلة في تطبيق مواصفات الاستثمار في الموارد البشرية.

وقع المذكرة الدكتورة مريم الشناصي وكيل الوزارة بالوكالة، ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة، بحضور عبد الرحيم الحمادي الوكيل المساعد للخدمات المساندة بالوزارة، وأمينة النيسر مدير إدارة التميز المؤسسي بالوزارة، ومحمد النعيمي المدير التنفيذي لقطاع الاتصال والأعمال بغرفة أبوظبي، وذلك بمقر الغرفة.

ونصت المذكرة على أن تتعاون غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ووزارة البيئة والمياه على تبادل المعلومات والخبرات وأفضل الممارسات في مجال تطبيق مواصفات الاستثمار في الموارد البشرية وتطوير خطة تطبيق هذه المواصفات على الأفراد والعاملين وبرامج التدريب والتثقيف ذات العلاقة.

كما نصت الاتفاقية على الاستفادة المتبادلة من خبرات الطرفين في مجال أفضل الممارسات في أنظمة الموارد البشرية، وكذلك التعاون والتنسيق في مجالات التميز المؤسسي وأفضل الممارسات في هذا الجانب وتطبيق أفضل معايير ومفاهيم الجودة في العمل والخدمة.

وأكدت الشناصي أن الوزارة وفي إطار حرصها على تطبيق أفضل الممارسات في إدارة الموارد البشرية، عملت على توقيع مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بهدف التعاون في تطبيق مواصفة المستثمر في الأفراد IIP.

ومن المتوقع الانتهاء من تطبيق المواصفة خلال عام 2012، وتتضمن المواصفة وضع خطط واستراتيجيات في مجال الموارد البشرية وفق أفضل الممارسات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا