• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«داماك» تنجز أعمال بناء «ذا ريزيدنسز أت بيزنس سنترال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) ـ أنجزت شركة داماك العقارية، أعمال بناء الهيكل الخارجي لمشروعها السكني متعدد الاستخدامات “ذا ريزيدنسز أت بيزنس سنترال” المكون من 21 طابقاً في وسط مدينة دبي، والذي يقع على الواجهة المائية قبالة برج خليفة.

ويمثل هذا الإنجاز المهم نقطة تحول أساسية في جدول تسليم المشروع، لاسيما مع انطلاق أعمال الإكساء الخارجي والتجهيزات الداخلية. وتحافظ “داماك العقارية” على وتيرة سريعة في تقدم إنجاز مشاريعها في منطقة الخليج التجاري مع تقدم أعمالها بمعدل 14 طابقاً في الشهر عبر مواقع مشاريعها السبعة.

وقال نيال ماكلوغلين النائب الأول لرئيس شركة داماك العقارية “سيصبح مشروع “ذا ريزيدنسز أت بيزنس سنترال” حال اكتماله من الصروح السكنية المتميزة، حيث يمتلك جميع المقومات التي تجعله من الاستثمارات العقارية الفريدة بما يحويه من منشآت خدمية مميزة، وتشطيبات نهائية عالية الجودة”.

وتقوم 3 شركات مقاولات رئيسية ببناء مشاريع “داماك العقارية” قيد الإنشاء في منطقة الخليج التجاري؛ حيث تعد “صن إنجنيرينج” المقاول الرئيسي لمشروع برجي “إكزكيوتيف باي” و”كابيتال باي”، وتقوم موديرن بيلدينج كونستركشن كومباني ببناء مشاريع “كوميرشال سكوير” و”واترز إيدج” و”بيزنس سنترال”.

بينما فازت شركة جلف تكنيكال كونستركشن للمقاولات المدنية - التابعة لشركة “دريك آند سكل” بعقد مشروعي “بارك سنترال” و”ذا كورنر”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا