• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

منتدى رواد الموارد البشرية ينطلق في دبي الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) ـ يستعرض منتدى رواد الموارد البشرية الذي تنطلق فعالياته يوم الأحد المقبل، ويقام للمرة الأولى هذا العام على هامش معرض الإمارات للوظائف 2012، مجموعة من الخبرات والرؤى المهمة حول تطوير الاستراتيجيات الخاصة بتنمية الموارد البشرية.

وتكرّم جوائز رواد الموارد البشرية، يوم الاثنين المقبل إنجازات النخبة في الريادة النموذجية والتنمية المستدامة في ممارسات الموارد البشرية.

ويقدم مجموعة من أبرز المتحدثين الخبراء في مجال الموارد البشرية على مدى جلسات المنتدى أمثلة على أفضل الممارسات في مجال ضبط استراتيجيات الموارد البشرية لتكون في سياقها الصحيح بهدف بناء رواد المستقبل وتنمية القوى العاملة الفاعلة التي تتسم بالكفاءة والأداء العالي.

وتتمحور الجلسات حول الإدارة الكفؤة لفرق العمل متعددة الثقافات، وضبط رؤية الموارد البشرية لأية مؤسسة لتتوافق مع رؤية الحكومة للعام 2013، وذلك من أجل بناء اقتصاد تنافسي، وتسليط الضوء على التوطين كفرصة متاحة للريادة المستقبلية.

ويُلقي الكلمة الافتتاحية في المنتدى سهيل بن طراف، الرئيس التنفيذي لـ “تنفيذ”، ويتحدث في المنتدى مريم علي الفلاحي، نائب الرئيس للمجموعة لإدارة المواهب لدى اتصالات، وعيسى الملا المدير التنفيذي لبرنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية.

بينما تناقش سيلين هينريتش، المدير التنفيذي الإقليمي للموارد البشرية في منطقة أوروبا-آسيا لدى “دوفري”، استراتيجيات النمو العالمية وكيفية استقطاب أفضل المواهب في الأسواق الناشئة، فيما تستعرض جيل نيلون النائب الأول للرئيس للموارد البشرية والتنمية في مطارات دبي، استراتيجيات إدارة التغيير الناجحة والمتبعة في مطارات دبي.

ويسبق إقامة منتدى رواد الموارد البشرية معسكر تدريبي للموارد البشرية يديره كريس روبك، أحد أبرز 25 شخصية من المفكرين في مجال الموارد البشرية وفقاً لمجلة “إتش آر ماجازين”.

ومن جهة أخرى، سوف تكرّم جوائز رواد الموارد البشرية، التي ستقام يوم الاثنين المقبل إنجازات النخبة في الريادة النموذجية والتنمية المستدامة في ممارسات الموارد البشرية، وذلك ضمن فئات “أفضل استراتيجية توطين في القطاع العام والخاص”، و”أفضل شركة للتوظيف للعام”، و”الإسهام المتفوق في الموارد البشرية”.

وينظم معرض الإمارات للوظائف 2012 في الفترة من 5 إلى 7 مارس 2012 في قاعات الشيخ سعيد بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويقتصر دخوله على المواطنين الإماراتيين، والعاملين في الموارد البشرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا