• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

«بريد الإمارات» تفعل بوابة الاقتراحات والملاحظات «حكومتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (وام) - بدأت مجموعة بريد الإمارات تفعيل مشروع بوابة الاقتراحات والملاحظات لحكومة دولة الإمارات، انسجاما مع استراتيجية الحكومة الساعية نحو التميز في تقديم الخدمات الحكومية الاتحادية، بما يحقق رضا المتعاملين ويفوق توقعاتهم. تأتي هذه الخطوة حرصا منها على فتح قنوات التواصل معهم والتعرف على احتياجاتهم والعمل على تبسيط الإجراءات وتطوير الخدمات.

وتم إطلاق المشروع رسميا مع مطلع العام الجاري، حيث أصبحت مجموعة بريد الإمارات القابضة من المؤسسات الحكومية الاتحادية التي دخلت رسميا في بوابة “حكومتي”، وتم وضع الرابط على صفحة الإنترنت الخاصة ببريد الإمارات، ليتم بعد ذلك تشكيل فريق في المجموعة للإشراف على هذا المشروع وإدارته بعد خضوعه لدورات تدريبية وتعريفية حول آلية عمل النظام وضمان تحقيق أهدافه.

وقام الفريق المشرف على المشروع بإخضاع عدد من موظفي الإدارة في عدة دورات تدريبية عبر مكتب رئاسة مجلس الوزراء ومركز التدريب التابع للمجموعة ليشكلوا ركيزة هذا المشروع كل للدور الذي سيقوم به في بوابة “حكومتي”. وتم في هذا الاطار تدريب أكثر من 27 موظفا على أدوار رئيسية وهي مسؤول الاتصال ومنسق النظام ومسؤول النظام في الوحدة التنظيمية والمشرف التقني بالإضافة إلى تدريب 3 مدربين قاموا بعمل تدريب داخلي لعدد من الموظفين.

وأشار فهد الحوسني الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة إلى أن أهداف تفعيل هذا النظام في مجموعة بريد الإمارات تتضمن فتح قنوات التواصل مع جميع فئات المتعاملين وتحديد احتياجاتهم وتوقعاتهم حيث تم إعداد بوابة الاقتراحات والملاحظات بناء على أفضل الممارسات العالمية والمحلية لتكون وسيلة فعالة لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للحكومة الاتحادية من خلال استقبال الملاحظات الإدارية والاقتراحات ومعالجتها والاستفادة منها في تطوير الخدمات الحكومية الاتحادية.

وأكد أن هذا التوجه هو ما تسعى إليه المجموعة خاصة في المرحلة الراهنة حيث التحول الشامل الذي تشهده المجموعة من تطوير لخدماتها واستحداث أخرى جديدة ضمن أعلى معايير التميز والجودة.

وأكد أن رضا العملاء والتحاور معهم هو من أهم أولويات المؤسسة كجهة اتحادية ضمن نسيج حكومي يسعى إلى الارتقاء بمؤسسات حكومية متميزة تهدف إلى خدمة العميل وتوفير خدمات تفوق رضا عملائها والتواصل الدائم معهم. يذكر أن بوابة “حكومتي” تهدف إلى تفعيل قنوات التواصل مع جميع فئات المتعاملين وتحديد احتياجاتهم وتوقعاتهم والتركيز على تطوير مستوى الخدمات الحكومية الاتحادية من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية وتحقيق الكفاءة الحكومية ونشر ثقافة الخدمة المتميزة للمتعاملين وتنمية مهارات الموارد البشرية في الإبداع والتميز وتشجيع روح الشراكة والتعاون الإيجابية في إيجاد حلول للتحديات التي يواجهها المتعاملون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا