• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

من المواهب الإماراتية الشابة

«توفور54» تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة في برنامج «إنتاجي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

أبوظبي (وام) ـ احتفلت (توفور54) «تدريب» أكاديمية التدريب الإعلامي في المنطقة، بتخريج الدفعة الثالثة من المواهب الإماراتية من برنامج «إنتاجي»، الذي استمر 12 شهراً، وتم تصميمه خصيصاً ليلائم المواهب الإماراتية من الشباب؛ بهدف إكسابهم المهارات اللازمة للعمل في قطاع الإذاعة والتلفزيون وفق المعايير العالمية.

وهنأت مريم المهيري الرئيسة التشغيلية لـ «توفور54» خريجي الدفعة الثالثة، مؤكدة أن تلك المواهب كانت تنتظر الفرصة المثالية لإطلاقها، وقالت «نترقب من كثب إنجازات خريجينا، وهم يمضون قدماً في إثراء المحتوى الإعلامي العربي وبناء مستقبلهم المهني».

وانطلق الخريجون بخطة واعدة لإرساء قواعد مسيرتهم المهنية، وعلى رأسهم مريم إبراهيم، التي التحقت بفريق عمل «توفور54» كمنتج منفذ، ومحمد المرزوقي، الذي انضم إلى فريق المتعاونين في «توفور54»، أما حميدة الرابحي فقد حصلت على منحة دراسية من أكاديمية نيويورك للأفلام، لإتمام رحلتها العلمية حول صناعة الأفلام في الولايات المتحدة الأميركية. ويشمل البرنامج التدريبي 10 أسابيع خاصة بالتدريب الأساسي، تتبعها 18 أسبوعاً من التدريب الوظيفي في مختلف التخصصات، ثم تليها 24 أسبوعاً من التدريب المتخصص في أحد المجالات التي يختارها الطالب، وخلال البرنامج يحظى الطلاب بفرصة العمل مع شركات الإنتاج السينمائية في أبوظبي.

وتم إطلاق البرنامج من خلال «توفور 54» الذراع التجارية لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي منذ عام 2010، وهو يتيح للطلاب فرصة التخصص في مجالات إعلامية متنوعة تشمل تشغيل كاميرات التصوير والتحكم بها وأساليب الإضاءة والإدارة الإعلامية والصوت والفيديو والرسومات البيانية. ويقدم «إنتاجي» برنامجاً شاملاً ومتخصصاً في مجال الإذاعة والتلفزيون.

ويحفز الطلاب على الانخراط في العمل الإعلامي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض