• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

السركال يخاطب اللاعبين:

تمسكوا بحلم «ريو 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يناير 2016

معتز الشامي (الدوحة)

بعد الفوز على أستراليا أمس الأول، وعبور محطة صعبة للغاية، في مشوار «الأبيض الأولمبي»، استثمر يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة وجوده مع الفريق بشكل مستمر، وحرص على النزول لغرفة خلع الملابس لمخاطبة اللاعبين، حيث هنأهم بالروح القتالية والأداء الرجولي، وتحملهم المسؤولية إلى حد كبير، ولكنه عاد ليذكرهم في الوقت نفسه بأن المهمة لم تكتمل، وأن الهدف الأول الذي اتفق الجميع عليه لم يتحقق، وهو التأهل من المجموعة أولاً، والتفكير في الخطوة التالية.

وقال السركال للاعبين: «فخورون بكم، ومن حقكم أن تسعدوا وتفرحوا بالفوز، لكن ذلك يجب أن يخرج معكم من غرفة خلع الملابس أيضاً، بل عليكم نسيان مباراة أستراليا والفوز بها، بمجرد ركوب حافلة المنتخب، لأن التفكير يجب أن ينصب على المباراة المقبلة أمام الأردن، والتي لن تقل صعوبة عن مواجهة أستراليا.

كما طالب السركال من اللاعبين بضرورة الحصول على وقت كافٍ في النوم والراحة، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني والطبي ومسؤولي اللياقة، من أجل إسراع عملية التعافي العضلي للمباريات.

وأكد يوسف السركال، أن المنتخب استحق الفوز عن جدارة على نظيره الأسترالي، والحصول على أول ثلاث نقاط في مشواره في كأس آسيا تحت 23 عاماً، بعدما قدم لاعبوه مباراة رائعة على مدار الشوطين، واستطاعوا أن يسيطروا على مجريات اللعب منذ بداية المباراة بشكل كامل، ويغلقوا جميع المنافذ أمام منافسهم، مشيراً إلى أن الفرحة كبيرة بهذا الفوز، لكنها سوف تكتمل بالتأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل، لافتاً إلى أن لاعبي المنتخب كانوا على قدر التحدي وروح المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق كل واحد منهم، مشدداً على أن هذا الفوز سوف يمنح دفعة معنوية كبيرة للاعبين خلال المباراة القادمة أمام الأردن في الجولة الثانية، مطالباً اللاعبين بطي صفحة أستراليا، والتركيز على الإعداد الجيد لمباراة الغد، بهذه الروح التي خاضوا بها المباراة الأولى.

وقال: لاعبو المنتخب لم يقصروا، بل كانوا عند حسن الظن بهم، إذ خاضوا المباراة بتركيز عالٍ منذ البداية، وقدم مباراة رائعة ومتوازنة دفاعياً وهجومياً، ونأمل في أن يكون الفوز بداية خير على المنتخب، ومفتاح التأهل إلى الأولمبياد، خصوصاً أن المنتخب الأفضل من جميع النواحي، سواء الفنية والبدنية والتكتيكية، وتفوق على منافس قوي مثل أستراليا الذي يعد من أبرز المنتخبات المرشحة للتأهل إلى الأولمبياد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا