• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«اقتصادية الشارقة» توقع اتفاقية مع مركز «تصاريح» للتيسير على المستثمرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

الشارقة (وام) - وقعت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة اتفاقية مع مركز تصاريح لخدمات رجال الأعمال لتقديم خدمات تجديد التراخيص التجارية دون الحاجة إلى مراجعة الدائرة. وقع الاتفاقية سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس الدائرة والشيخ صقر بن راشد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة مركز تصاريح لخدمات رجال الأعمال.

وقال سلطان عبدالله بن هده السويدي إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الخطط والجهود التي تبذل للتيسير على المستثمرين للاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتوفرة بشكل أفضل.

من جانبه، أعرب الشيخ صقر بن راشد بن حميد القاسمي عن تطلعه للوصول بخدمات دائرة التنمية الاقتصادية المقدمة بمركز تصاريح إلى أعلى المستويات سواء من عدد الخدمات المقدمة أو مستوى الخدمة بما يتناسب مع رؤية الدائرة ومركز تصاريح ويخدم المتعاملين عن طريق توفير أماكن متعدده لتقديم خدمات دائرة التنمية الاقتصادية.وقدم الشكر لسلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية على الدعم الكبير لمركز تصاريح ومراكز الخدمة «تسهيل» بصفة عامة باعتبارهم شركاء استراتيجيين. من جانب آخر، أكدت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة استمرار جهودها وفق استراتجيتها وخططها لتعزيز الاستثمار في استخدام وتطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أنشطتها المتنوعة سواء في التعاملات الخاصة بالدائرة أو المتعلقة بمعاملات روادها من المستثمرين ورجال الأعمال وغيرهم من العملاء في اطار خطط وتوجهات حكومة الشارقة لدفع عجلة تطوير الأداء الحكومي للوصول إلى أكمل صور اقتصاد المعرفة والحكومة الذكية. وقال سلطان عبدالله بن هده السويدي إن اقتصادية الشارقة ووفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي تعمل على تزويد العاملين فيها والمستثمرين وأصحاب المعاملات سواء كانوا أفراداً أومؤسسات بكل الخدمات الإلكترونية المعروفة والمبتكرة لتأمين تفاعل المواطنين والمقيمين والزوار وقطاع الأعمال مع الخدمات الحكومية وتسهيل إجراءات الحصول عليها بهدف توفير راحة أكبر للناس عند إجرائهم تعاملاتهم مع الدائرة.

وأوضح أن دائرة التنمية الاقتصادية تعمل على تشجيع التعامل ونشر ثقافة التعامل الإلكتروني بين أوساط موظفيها والمتعاملين معها من الجهات الحكومية والخاصة في إطار دورها في تعزيز الاستثمارات وجذب المستثمرين عبر آليات تقنية حديثة توفر لهم الوقت والجهد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا