• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سلم الجوائز للأوائل والمتفوقين

هزاع بن زايد يشهد تخريج الدورة الـ 14 من مرشحي الكلية البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

أبوظبي (وام) - تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني صباح أمس، الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة بمناسبة تخريج الدورة الـ14 من مرشحي الكلية البحرية، في مقر كلية راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية، في أبوظبي.

وبدأ الاحتفال بوصول راعي الحفل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، حيث كان في استقبال سموه في ميدان الاحتفالات رئيس أركان القوات المسلحة، واللواء الركن بحري إبراهيم سالم المشرخ قائد القوات البحرية، والعميد ركن بحري طارق خلفان عبدالله الزعابي قائد الكلية.

بعدها أدى طابور العرض التحية العسكرية لسموه وعزفت الموسيقى السلام الوطني لدولة الإمارات، ثم تقدم قائد الاستعراض مستأذنا سموه بتفتيش طابور الخريجين، حيث تفضل سموه بتفقد طابور الخريجين، ثم تليت آيات عطرة من الذكر الحكيم، بعد ذلك استأذن قائد الطابور سموه لبدء الاستعراض، حيث قدم المرشحون الخريجون عرضاً عسكرياً مروراً أمام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مؤدين التحية العسكرية لسموه.

عقب ذلك تقدم طابور العرض بهيئة الاستعراض إلى الأمام، حيث أدوا التحية العسكرية لسموه ثم ردد الخريجون قسم الولاء للوطن وقيادته الرشيدة.

وألقى العميد ركن بحري طارق خلفان عبدالله الزعابي قائد الكلية كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل وقال: “كلنا خليفة.. نعم كلنا خليفة، وفي لحظات غالية يولد فيها جيل جديد اختاره الوطن، واختار أن تكون له “أمواج البحار” التي لا تهدأ مسرحاً وميداناً لشرف خدمة الوطن وصناعة تطلعاته، وأنه لنا الشرف العظيم سيدي أن تحلوا ضيوفا كراما على كلية راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية لتشملوا بكريم اهتمامكم مراسم تخريج الدفعة الرابعة عشرة من المرشحين البحريين، فرعايتكم لهذا الميدان اليوم هي شهادة ميلاد حقيقية لهم ينطلقون بتشجيعكم، ومن هنا ليكونوا قوة وطنية فاعلة ومؤثرة بعد أن تأهلوا بالكثير من مجالات التعليم الحديث والتدريب المتخصص ويسعدنا أن ضمت الكلية بين أبنائكم الخريجين إخوة لهم من أبناء الدول الشقيقة من مملكة البحرين ودولة الكويت».

وأضاف: “دولة الإمارات تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة “حفظه الله”، لتضع تنمية الكوادر الوطنية، وتأهيلها ضمن أولوياتها على سلم خطط التنمية الشاملة التي تنتهجها الدولة، والتي مكنتها من تبوؤ مكانة دولية مرموقة في مجال التنمية البشرية، وهذا التوجه يعد تأكيداً وطنياً راسخاً لثقة القيادة في القدرات والكفاءات الوطنية، وحرصها على أن يظل عطاء الوطن متدفقاً في كل المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض