• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يكرم الفائزين بجائزة دبي للنقل المستدام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

شروق عوض (دبي)

كرّم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، الفائزين عن فئات جائزة دبي للنقل المستدام 2014 في دورتها السابعة، أمس، في حفل أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، وحضره راي لحود وزير المواصلات الأسبق في الولايات المتحدة الأميركية، وعدد من مديري الدوائر والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص.

وفاز في الجائزة 28 من أصل 120 مشاركة عن 10 فئات الجوائز 6 منها رئيسية و4 فرعية، حيث تم استحداث فئة رئيسة جديدة هي فئة «التطبيقات الذكية» لتكريم المبادرات والممارسات الخاصة بالتطبيقات الذكية في النقل المستدام، إضافة إلى استحداث فئتين فرعيتين هما فئة «مشاريع النقل المستدام» لطلبة الجامعات والمدارس المشاركة في الجائزة، وفئة «الأفراد الأكثر استخداما لوسائل النقل الجماعي» في دبي مثل حافلات المواصلات العامة، ومترو وترام دبي، ووسائل النقل البحري بمختلف أنواعها».

وتعد الجائزة إحدى مبادرات هيئة الطرق والمواصلات، وتم إطلاقها لتحفيز القطاعين العام والخاص، على المساهمة في تقليل الازدحام المروري والمحافظة على البيئة.

وكان في استقبال سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم لدى وصوله إلى مقر الحفل في مركز دبي التجاري العالمي، مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات. وشاهد سموه والحضور فيلما عن جائزة دبي للنقل المستدام، سلط الأضواء على جهود إمارة دبي في الحفاظ على البيئة والثروات الطبيعية وتطبيق مبادئ التنمية المستدامة باعتبارها تشكل مستقبل الإنسان ورفاهيته.

وقام سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه مطر الطاير بتكريم الفائزين في فئات الجائزة المختلفة، حيث فازت موانئ دبي العالمية بالمركز الأول عن فئة إدارة التنقل، وحصل طيران الإمارات على المركز الثاني، عن مبادرة نقل طواقم الطيران، وحلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ثالثاً عن مبادرة العمل من المنزل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض