• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقبل وفد مجلس إدارة مستشفى كليفلاند

نهيان بن مبارك: الإمارات تريد الرعاية الصحية الأفضل في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قصره بعد ظهر أمس الدكتوربوب ريتش رئيس مجلس إدارة مستشفى كليفلاند في الولايات المتحدة الأميركية والوفد المرافق.

وضم الوفد الدكتورتوبي كوسجروف المدير التنفيذي للمستشفى والدكتورمارك هاريسون المدير التنفيذي لفرع المستشفى في أبوظبي والدكتور تونيسلاف ميهاليفيتش رئيس الموظفين في الفرع.

وتناول معاليه مع رئيس وأعضاء الوفد الحديث حول نشاط المستشفيين وحول الاجتماع السنوي لمجلس الإدارة الذي يعقد حاليا في العاصمة أبوظبي التي اختيرت هذه السنة مكانا لذلك.

وأقام معاليه لضيوفه البارزين مأدبة غداء ألقى خلالها كلمة أكد فيها أن الأهالي استفادوا من نشاط مستشفى كليفلاند في أبوظبي منذ 10سنوات في مجال الرعاية الصحية من قبل أطباء مدينة خليفة الطبية أولاً والآن من وجود فرع خاص للمستشفى في أبوظبي أيضاً، معبراً معاليه عن سعادته بالشراكة مع المستشفى الذي يزود المرضى هنا بالعناية الصحية الأفضل على مستوى العالم وشكره على تطوير هذه الشراكة، معرباً عن الأمل في مستقبل باهر للجميع.

ولفت معاليه إلى أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه عندما أسس الاتحاد رأى حاجة الدولة في الاستفادة مما حازه الآخرون لأنه كان يدرك أهمية استقدام احسن الممارسات العالمية لنقل وطنه وشعبه إلى العالم الحديث.

واكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله يسير على هذا النهج ويؤازره في ذلك صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وخاطب معاليه الحضور، مؤكداً أن الإمارات تحتاج إلى مساعدتهم لأنها تريد الرعاية الصحية الأفضل في العالم وأن يتم تأخير أو تأجيل التسلية إلى أن تتحقق الصحة الجيدة، وأضاف بما أن أبوظبي تبني سمعتها الدولية كمركز عالمي للرعاية الصحية فإنها بالتأكيد ستستفيد من سمعة أطباء كليفلاند كأحد أفضل مجموعة موهوبة من المتخصصين في مجال الرعاية الصحية في العالم.

من جهة أخرى، يفتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، صباح اليوم الخميس، مؤتمر أبوظبي الدولي الأول في طب الأجنة وطب الأطفال وأمراض الجهاز الهضمي للأطفال والكبد والتغذية الذي ينظمه مستشفى كنجز كوليج لندن وعياداته بأبوظبي في فندق روزود جزيرة المارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض