• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سالم بن سلطان القاسمي ووفود خليجية يقدمون العزاء لأسرة الشحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

رأس الخيمة (وام)- قدم المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة مساء أمس واجب العزاء إلى أسرة فقيد الوطن الملازم أول طارق محمد الشحي، الذي استشهد في العملية الإرهابية التي وقعت قبل يومين في مملكة البحرين الشقيقة.

وأعرب الشيخ سالم القاسمي خلال الزيارة التي قام بها إلى خيمة العزاء بجانب منزل الأسرة في منطقة شعم برأس الخيمة عن صادق العزاء والمواساة لخالي الفقيد سليمان عبدالله القاضي وعلي عبدالله القاضي وأشقائه خالد وعلي وراشد، ونجله محمد وذويه في هذا المصاب الجلل، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدمت واجب العزاء والمواساة وفود من القيادات العامة لشرطة دبي والشارقة وعجمان إلى جانب وفد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة برئاسة العميد سلطان يوسف النعيمي مدير عام الاقامة وشؤون الأجانب الى جانب وفد مجموعة الحرس المحلي.

وقدم واجب العزاء والمواساة أيضا عدد من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور حمدان بن مسلم المزروعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والسيد ذياب فرحان الرشيدي قنصل عام دولة الكويت الشقيقة بدبي وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي. وقدمت واجب العزاء وفود من سلطنة عمان ومملكة البحرين الشقيقتين الى جانب المعزين من داخل الدولة من أعيان البلاد والمسؤولين وكبار الشخصيات وأبناء القبائل وأبناء الجاليات العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض