• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تسلم رسالة خطية من صباح الأحمد

تلقى رسالة من صباح الأحمد سلطان بن زايد: دور متميز لأمير الكويت في خدمة قضايا المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

تسلم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رسالة خطية من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة.

سلم الرسالة صلاح محمد البعيجان، سفير دولة الكويت لدى الدولة، خلال استقبال سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان له أمس في استراحة سموه في قرية بوذيب العالمية للقدرة في مدينة الختم.

وجدد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان التهاني لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وحكومة وشعب بلاده بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت، معرباً عن أمله أن يعيده الله على الكويت وأهلها بالعزة والتقدم.

وأعرب سموه عن تقديره لجهود صاحب السمو أمير الكويت وحكومته في خدمة قضايا المنطقة، مشيداً بالدور المتميز الذي يقوم به سموه في تقريب وجهات النظر بين الأشقاء في الخليج والوطن العربي، وتمسك سموه بالمبادئ التي تحفظ اللحمة العربية وتصون الكرامة الوطنية.

من جانبه، قدم السفير التهنئة لسمو ممثل صاحب السمو رئيس الدولة بنجاح مهرجان سلطان بن زايد التراثي للإبل الذي انتهت فعالياته الأسبوع الماضي، متمنياً النجاح «لمهرجان سلطان بن زايد الدولي للفروسية 2015» في دورته التاسعة الذي انطلقت فعالياته أمس وينظمه نادي تراث الإمارات.

وأعرب عن تقديره لاهتمام سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان بالتراث، وحرصه على نشر الرياضات التراثية بشقيها البري والبحري، وقال إن ذلك مما يعطي المنطقة نكهتها الخاصة، ويسهم في حفاظها على طابعها الأصيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض