• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تُعيّن مديراً عاماً جديداً لمكاتبها في الفلبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- عيّنت شركة الاتحاد للطيران خوان توريس لتولي منصب المدير العام لمكاتبها في الفلبين.

وأعرب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في «الاتحاد للطيران» عن مدى سعادة الشركة بالترحيب بخوان توريس مجدداً في الفلبين عقب نجاحه بتولي منصب المدير العام في كل من طوكيو والبرازيل لفترتين متعاقبتين، عندما قامت الاتحاد للطيران في العام الفائت بإطلاق وجهة أبوظبي- ساو باولو الجديدة.

وتحدّث بومجارتنر «يُعدّ خوان واحداً من أكثر المسؤولين التنفيذيين خبرة على مستوى فريق عملنا التجاري العالمي، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب به مجدداً في الفلبين».

وأضاف: «كان لتعيينه في الفلبين فيما سبق أهمية كبيرة ساعدت في إثراء خبرته الواسعة وفهمه العميق للسوق الفلبينية، فضلاً عن تعزيز العلاقات القوية مع الأطراف المعنية».

وتابع: «طرأت تغييرات كبيرة على الاتحاد للطيران وعلاقاتها مع الفلبين منذ ساهم خوان في إطلاق خدمة رحلات الشركة إلى مانيلا في العام 2006، ففي ذلك الوقت بدأت الشركة بتسيير أربع رحلات في الأسبوع مستخدمة طائرة من طراز إيرباص A330-200، واليوم أصبحت تسيّر رحلتين في اليوم إلى العاصمة الفلبينية، مستخدمة طائرة من طراز بوينج 777-300ER ذات القدرة الاستيعابية الكبيرة.»

وأضاف: «لا شك أن الخبرة التي اكتسبها خوان من خلال عمله في اليابان والبرازيل من شأنها أن تكون مكسباً كبيراً للشركة، في الوقت الذي تواصل فيه تعزيز برامج عملياتها وبناء علامتها التجارية في الفلبين».

وقال بومجارتنر: «قام جون بقيادة أعمال الشركة في الفلبين لمدة 18 شهراً باقتدار كبير، وسيترك خلفه إرثاً راسخاً».

وأضاف: «كان من بين أهم الإنجازات التي قدمها جون توفير القيادة والدعم لفريق عملنا الذين يتخذون من مانيلا مقراً لهم إلى جانب عملائنا في الفلبين، في أعقاب كارثة إعصار هايان التي أصابت البلاد مؤخراً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا