• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

«آكت أوف فالور» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

لوس أنجلوس (أ ف ب) - تصدر فيلم الحركة "آكت أوف فالور"، الذي يدور حول جنود النخبة الأميركيين "نيفي سيلز"، شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه، بحسب ما أظهرته الأرقام الصادرة عن شركة "اكزيبيتور ريليشنز". والفيلم مستوحى من أحداث واقعية وتدور أحداثه حول المهمة السرية التي أطلقها فريق من قوات "نيفي سيلز" بغية العثور على عميل مختطف تابع لوكالة الاستخبارات المركزية. وجمع الفيلم 24,7 مليون دولار من الإيرادات في أسبوعه الأول. وحل في المرتبة الثانية الفيلم العاطفي "تايلر بيريز جود ديدز"، الذي يحكي قصة رجل أعمال ثري يقع في حب أم عزباء عشية زفافه. وجمع الفيلم 16 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه. وجاء في المرتبة الثالثة فيلم المغامرات "جورني 2: ذي ميستيريوس آيلند" الذي جمع 13,4 مليون دولار في الأسبوع الثالث من عرضه وما مجموعه 76,7 مليون دولار من الإيرادات.

وتراجع فيلم الحركة "سيف هاوس" من بطولة دنزل واشنطن من المرتبة الأولى إلى المرتبة الرابعة في الأسبوع الثالث من عرضه، وحصد 11,3 مليون دولار أي ما مجموعه 98 مليون دولار في ثلاثة أسابيع.

وتراجع الفيلم الكوميدي العاطفي "ذي فاو" الذي تلعب فيه رايتشل آدامز دور عروس فاقدة للذاكرة من المرتبة الثانية إلى المرتبة الخامسة، حاصدا 10 ملايين دولار من الإيرادات أي ما مجموعه 103 ملايين دولار في ثلاثة أسابيع. أما في المرتبة السادسة فحل فيلم الخيال "جوست رايدر: سبيريت أوف فنجنس"، الذي يلعب فيه نيكولاس كايج دور البطولة. وجمع الفيلم 8,8 ملايين دولار في الأسبوع الثاني من عرضه وما مجموعه 37,8 مليون دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا