• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لاعبان من الدوري الهولندي يقتربان من «الجوارح»

10 أسماء على قائمة الانتقالات في الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

منير رحومة (دبي)

حددت إدارة نادي الشباب قائمة تضم أكثر من 10 لاعبين من الفريق الأول لوضعها على قائمة الانتقالات بعد انتهاء الموسم، وذلك بناء على تقييم مختلف عناصر الفريق حسب مشاركاتهم في كامل مراحل الموسم الماضي، ومناقشة مدى إفادتهم الفريق.

ويأتي هذا القرار ضن سياسة شركة الكرة لتصحيح الوضع وتدارك الأخطاء، والبدء في التجهيز للمستقبل، خاصة في ظل بروز نخبة من اللاعبين الشباب الذين في إمكانهم نيل فرصة اللعب في الموسم المقبل وتطوير مستواهم وإمكاناتهم، وحمل المشعل عن اللاعبين الكبار.

يذكر أن الأسبوع الأول بعد نهاية الدوري شهد توديع لاعبين أجنبيين هما التشيلي كارلوس فيلانويفا، والبرازيلي جونينهو بودجوار، أما على مستوى اللاعبين المواطنين، فانضم عبد الرحمن علي إلى الوصل، وناصر مسعود إلى بني ياس، بينما انتهى عقد عيسى عبيد وأصبح حراً في الانتقال إلى أي فريق آخر، إلى جانب تلقي أحمد سليمان عرضاً من نادي الظفرة.

وتضم قائمة الأخضر عدداً من اللاعبين الذين يرتبطون بعقود كبيرة، لكن الإصابات أو تراجع المستوى أبعدهم عن المشاركة في هذا الموسم، الأمر الذي يجعل فرصة استمرارهم مع الفريق صعبة جداً خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن إدارة النادي تسعى إلى ترشيد الإنفاق، والاستثمار في اللاعبين الصاعدين الذين يمثلون مستقبل الفريق.

وللإشارة فإن الموسم المنقضي شهد تألق نخبة من الوجوه الشابة في تشكيلة الجوارح، والتي ينتظر أن يكون لها مستقبل كبير في المواسم المقبلة مثل محمد جمعة «بيليه»، وجاسم جوهر، ومروان محمد، وسعد خميس والحارس حسن حمزة.

أما على مستوى التعاقدات للموسم الجديد، فتتجه النية داخل إدارة شركة الكرة إلى الاكتفاء ببعض التعاقدات القليلة والهادفة، وفي مراكز محددة، بغرض تحقيق الاستفادة المرجوة.

وتفيد المتابعات أن المفاوضات جارية مع اسمين كبيرين في دوري الخليج العربي، رغبة في إتمام صفقتين من الطراز الكبير، أما على الجانب المتعلق باللاعبين الأجانب، فتم الاتفاق على الإبقاء على المالدوفي من أصل برازيلي لوفانور، والأوزبكي عزيز بيك حيدروف، ويتم التفاوض حالياً مع بعض الأسماء الجديدة، بالتنسيق مع المدرب الجديد فريد روتن الذي رشح لاعبين يلعبان في الدوري الهولندي سبق له متابعتهما وتقييم مستواهما، وأصبحا قريبين من الانضمام.

وللإشارة فإن المعسكر الخارجي سيكون في ألمانيا بناء على التشاور بين الجهاز الفني الجديد وإدارة النادي، وسيبدأ الأخضر تجمعه الداخلي مباشرة بعد عيد الفطر المبارك استعداداً للموسم الجديد، وذلك بإجراء الكشف الطبي والبدء في مرحلة التأهيل البدني للاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا