• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجزيرة يعاود التدريبات بمعنويات عالية

ربيع وحزام في دائرة اهتمام تين كات قبل مواجهة الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

عاد الصاعد أحمد ربيع لاعب الجزيرة إلى تدريبات الفريق ليدخل في دائرة اهتمام المدرب تين كات قبل لقاء الأهلي في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وذلك بعد تجاوزه البرنامج التأهيلي القصير وتخلصه من آلام الإصابة التي كان قد تعرض لها في لقاء الظفرة في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي والذي فاز به الجزيرة بهدف مقابل لا شيء.

وأكد أحمد سعيد المشرف العام للفريق أن اللاعبين في حالة معنوية عالية، بعد الفوز في ربع نهائي الكأس، والتأهل لنصف النهائي، وأن الفريق لن يعاني من أي نقص عددي، وأن حصول الفريق على راحة 48 ساعة في أعقاب لقاء الملك أزال كل ملامح الإرهاق لدى اللاعبين بعد خوضهم 120 دقيقة، وأن التدريبات استعداداً للقاء الأهلي في نصف النهائي ستسير بشكل عادي يومياً في المساء، حتى موعد المباراة، في نفس الوقت الذي يقوم تين كات وجهازه المعاون بمتابعة بعض مباريات الأهلي الأخيرة في الدوري والكأس من أجل التعرف أكثر على عناصر القوة والضعف فيه، ووضع التصور المناسب للقاء.

وقال سعيد: «إذا تحدثنا عن مباراة الكأس وقيمتها بالنسبة للجزيرة فلابد أن نقول بأن شعار الفريقين فيها هو «أكون أو لا أكون» لأن الفوز هو المطلب الوحيد للفريقين، وفي الجزيرة ثقتنا بلا حدود في اللاعبين، خاصة بعد الأداء البطولي الذي قدموه في لقاء الشارقة، وعودتهم للقاء من بعيد مرتين في أعقاب تأخرهم بفارق هدفين، سواء عندما كانت النتيجة 2 /‏ صفر للشارقة حتى الدقيقة 80، أو عندما كانت النتيجة 4 /‏ 2 للشارقة في الشوط الإضافي الأول، وفي ظني أن الفريق الذي يملك القدرة على العودة في تلك الظروف وبهذه الطريق لابد أن يحذر منه المنافسون».

وعندما سألنا أحمد سعيد عما إذا كان يشعر بالخوف أو القلق من الأهلي بطل الدوري، والذي فاز على فريقه مرتين في الدوري ويملك نخبة من اللاعبين المميزين، قال: «الجزيرة لا يخشى أحداً، وفريقنا يتطور بشكل ملموس، ونملك لاعبين مميزين في كل الخطوط، وبطولة الكأس تختلف كثيراً عن بطولة الدوري أو أي بطولة أخرى، وهذا لا يعني أننا نقلل من قيمة الأهلي كفريق كبير، فنحن نحترم الأهلي، ونعرف أنه من أقوى فرق آسيا، ونشعر بسعادة كبيرة كوننا نواجهه في تلك المباراة لأن التحديات الكبرى تصنع الرجال، ولاعبونا أثبتوا في مناسبات كثيرة هذا الموسم قدرتهم على التحدي».

وعن موقف سعيد حزام الظهير الأيسر للفريق، وما إذا كان جاهزاً للقاء، قال: «سعيد جاهز ولا توجد أي مشكلة وسيكون ضمن خيارات المدرب ، وبالنسبة إلي لا بد أن أشيد هنا بالدور الكبير الذي قام ويقوم به الحارس المتألق علي خصيف في قيادة الفريق لتحقيق النتائج الطيبة، فقد كان تألقه مع كتيبة المقاتلين أمام الشارقة نقطة التحول لصعودنا إلى نصف النهائي في تلك البطولة المهمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا