• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعثة ذوب آهان الإيراني تصل مساء اليوم

العين يكثف تحضيراته وينقل التدريبات إلى ستاد هزاع بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

صلاح سليمان (العين)

ينقل المدرب الكرواتي زلاتكو داليش المدير الفني للعين تدريبات الفريق الليلة إلى ستاد هزاع بن زايد بعد أن خضع لاعبوه إلى حصتين تدريبيتين خلال يومي أمس وأمس الأول على ستاد خليفة بن زايد عقب حصولهم على راحة لمدة 24 ساعة بعد تغلبهم على الوصل يوم الخميس الماضي في مباراة ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لهذا الموسم وتأهلهم إلى مربع الكبار.

ويأتي مران اليوم في مرحلة التجهيز الخططي للقاء المهم، أمام فريق ذوب آهان أصفهان الإيراني في لقاء ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الأندية الآسيوية، الذي سوف يستضيفه ستاد هزاع بن زايد في السابعة و40 دقيقة بعد غدٍ قبل أن يتوجه إلى مدينة أصفهان الإيرانية لأداء لقاء الإياب على ملعب «فولاذ شهر»، المقرر له الأربعاء من الأسبوع المقبل، لتحديد هوية الفريق الصاعد إلى الدور ربع النهائي من النسخة الخامسة والثلاثين من المسابقة الأعلى للأندية الآسيوية.

وجاء تدريب أمس الأول عبارة عن مران «استشفاء»، بعد أن غاب عنه المدرب زلاتكو وعدد كبير من العناصر الأساسية لحضورهم حفل جائزة دوري الخليج العربي، الذي نظمته لجنة دوري المحترفين مساء أمس الأول بفندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي.

وسيعود الفريق العيناوي مساء غدٍ إلى ستاد خليفة بن زايد، حيث يؤدي «البروفة» الأخيرة في برنامجه التحضيري، وسوف تتوجه بعثة فريق العين مباشرة بعد تدريب الليلة إلى فندق هيلتون العين برئاسة محمد عبيد حماد مشرف الفريق، لبدء معسكرها المحلي والدخول في أجواء المواجهة المصيرية، وهي الأخيرة التي يخوضها «الزعيم» على ستاد هزاع بن زايد في هذا الموسم.

من جهة أخرى، وتصل في الثامنة إلا الربع مساء اليوم بعثة فريق ذوب آهان أصفهان الإيراني التي تضم 52 شخصاً، وذلك عن طريق مطار دبي الدولي، وفور وصولها تتوجه البعثة إلى مقر إقامتها بفندق روتانا هيلي ريحانا بمدينة العين، قبل بدء برنامج تدريبات الفريق.

ويحصل الفريق الضيف على فرصته على أداء الحصة الأخيرة في برنامجه التدريبي مساء الغد على ملعب المباراة، وذلك لمدة ساعة واحدة فقط، حسب ما تنص عليه لائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا