• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  04:52     ايفرتون الإنكليزي يعلن إقالة مدربه رونالد كومان    

تضم معالجاً ثنائي النواة وميزة الجرافيك

طرح أجهزة مبسطة تحقق الأمان والمرونة للموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (إيدلمان) - أعلنت شركة اتش بي للأنظمة الشخصية اليوم عن إصدارها لاثنين من أجهزتها الجديدة ضمن مجموعة الأجهزة المبسطة والمرنة وهما (HP t610) و(HP t510)، وذلك بإضافة خيارات رائدة فيما يتعلق بالأداء العالي والأمان. وتضم هذه الأجهزة معالجاً ثنائي النواة وميزة الجرافيك فائق الدقة. حيث تعد مثل هذه الإصدارات حلاً نموذجياً لبيئة الأعمال، بحيث يستخدم الموظفون أجهزة عن بعد أو ضمن بيئة افتراضية. وتمكن أجهزة اتش بي المبسطة المستخدمين من الوصول إلى التطبيقات والبيانات المشتركة على المخدم، ما يقلل من التكاليف التشغيلية بشكل كبير ويزيد من سلامة وحماية البيانات.

ويعد جهازي HP t610 وHP t510 جزءاً من سلسلة HP المرنة، حيث يتم الربط بين شاشات متعددة واتصالات بعيدة، كما يقدمان أداء أفضل بالنسبة للوسائط المتعددة وبدائل للاتصال. ويقدم كل منهما تجربة حقيقية شبيهة بالكمبيوتر الشخصي لبيئات سطح المكتب الافتراضية. وتضاعف المنصتان الحد الأدنى من الذاكرة الموجودة على رقاقات أجهزة HP المبسطة بدءاً من 1 جي[ابايت وحتى 2 جيجابايت. ويتيح كل من الجهازين لمديري النظام تسهيل نشر وإدارة الأجهزة المبسطة بواسطة إدارة تكوين مركز النظام المقدمة من ميكروسوفت. ومع ملحقات التصوير التي صدرت حديثاً عن HP لمدير الأجهزة 2011 في بيئة ميكروسوفت ويندوز. وقد تم تحسين كلا الجهازين ليتوافقا مع البرمجيات الافتراضية الأحدث، بما في ذلك Citrix XenApp و XenDesktop وميكروسوفت RDP 7

وVMware View.

وقال كوبي الباز، مدير الحلول التجارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة الأنظمة الشخصية التابعة لـ اتش بي: “بفضل هذه الأجهزة المبسطة، الجديدة والمرنة، من الممكن للشركات حماية بياناتها على نحو أكثر فاعلية، بحيث يحصل المستخدمون على تجارب استثنائية في مجال أداء الـ[رافيك والفيديو}، مما يمكنهم من تلبية متطلبات قطاعات كالقطاع المالي، وقطاع الرعاية الصحية، والقطاع العام، وقطاع تجارة التجزئة والرعاية الصحية. وقد تأكدنا أيضاً من سهولة إجراء عمليات التكامل والإدارة بمجموعة واسعة من أدوات الإدارة في كلا الجهازين الجديدين.”

يذكر أنه من المتوقع طرح الجهازين في شهر أبريل القادم للسوق الأميركي، ومن ثم في مايو لكل من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا