• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

يطالب بوحدة العرب عبر ديو «بلدنا»

وسام الأمير يستعد لإصدار «تاكسي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

منذ فترة قصيرة أصدر الفنان وسام الأمير أغنية «single « بعنوان «طيرلي عقلاتي»، من كلماته وألحانه وتوزيع وليد قبلان، واليوم يستعد لإصدار أغنية جديدة بعنوان «تاكسي» أواخر شهر مارس المقبل.. وهي أغنية فرحة صيفية من كلمات الشاعر حسين إسماعيل وألحان الأمير نفسه، وتوزيع روجي خوري. كما يحضر للعديد من الأعمال الجديدة للفنانين، وائل كفوري، عاصي الحلاني، أيمن زبيب، فارس كرم، زين العمر، عامر زيان، نادر الأثاث، وملحم زين.

ميراي برق (بيروت) - يقول وسام الأمير لـ»الاتحاد»، إنه وضع لحناً للفنان ملحم زين في ألبومه الجديد، لأغنية «أوعي تروحي» من كلمات الشاعرة صونيا غانم وتوزيع روجي خوري، وأتوقع أن تنال إعجاب الجمهور، كما وضعت لحن «بلدنا» وهو ديو جمع الفنان اللبناني هشام الحاج بالفنانة المصرية أمينة، كما أن هناك جديدا لهما لن أصرح عن اسمه إلا أنه يتناول الوضع العربي، ويحمل رسالة عودة العرب إلى وحدتهم، وستصور الأغنية على شكل فيديو كليب مع المخرج إدوار مشعلاني، وسيكون على المحطات العربية خلال شهرين. وهو من كلمات الشاعر إميل فهد، وتوزيع وديع قبلان، وألحاني.

نانسي وإليسا

وعن الجنس اللطيف يقول وسام: هناك عمل جديد يجمعني مجدداً بالفنانة نانسي عجرم، كما سأقدم أعمالا جديدة لكل من نوال الزغبي، نجوى كرم، ديانا حداد، ليال عبود، دارين حدشيتي، بشرى جمال، لورا خليل ونهوى.

وعن أيمن زبيب يقول: «يقصف عمرها» هو التعاون الأول والجديد، الذي يجمعني مع الفنان أيمن زبيب، وهو فنان حريص على اختيار الأغنية الجميلة والتعاون معه سهل، ويضيف: أيمن أفكاره متسلسلة وطلباته واضحة وصريحة فالتعاون معه كان مميزاً، وعن الفنانة إليسا يقول: تم لقاء يتيم بيننا إلا أنه لم يتم النصيب، فيما بعد.

الجمال مصدر إلهامي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا