• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

سمية الخشاب تبدأ رحلة «جبال الصبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

القاهرة (الاتحاد) - حدد المخرج حسني صالح الأسبوع القادم موعدا لبدء تصوير مسلسله “الصعايدة جبال الصبر”، الذي كتبه ناصر عبدالرحمن في أول تجربة له في الدراما التلفزيونية ويقوم ببطولته سمية الخشاب وسوسن بدر ونبيل الحلفاوي ومحمد رمضان ومحمود الجندي وعبدالعزيز مخيون ومدحت تيخة وانتاج محمد فوزي.

وقال حسني صالح لـ”الاتحاد”: سنبدأ تصوير المسلسل بمشاهد سمية الخشاب بمحافظة أسوان في الديكور الخاص بشقتها ضمن الأحداث، وتجمعها المشاهد مع محمود الجندي وعبدالعزيز مخيون ومدحت تيخة وسوسن بدر.

وأشار صالح إلى أن هناك جلسات عمل حاليا بمقر الشركة المنتجة لوضع التفاصيل النهائية الخاصة بالشخصية التي ستظهر بها سمية. وأضاف أنه تم الاتفاق مع محمد رمضان ليشارك سمية بطولة المسلسل، مؤكدا أن العمل يضم نحو 200 فنان وفنانة، وسيكون من أضخم الأعمال في حياته الفنية. وقال إن أحداث المسلسل تدور في زمن الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي حول دور الفتوة في الأحياء والمناطق الفقيرة، ومن خلال الأحداث يرى المشاهد الفارق الكبير بين الفتوة الشريف والبلطجي.

وأعلن صالح عن تخليه عن قصة “شفيقة ومتولي” كقصة منفردة وضمها في سياق أحداث العمل الكبير “الصعايدة جبال الصبر” مؤكداً أن السيناريست ناصر عبدالرحمن تناول أحداث المسلسل بشكل جيد واظهر العديد من الخبايا التي لم يكن يعلمها أحد عن الرواية الحقيقية للملحمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا