• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فاز على الوصل والعين

الجزيرة والأهلي إلى نهائي كأس رئيس الدولة لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

تأهل فريقا الجزيرة والأهلي للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد للرجال التي تقام يوم الجمعة المقبل، بعد فوزهما على الوصل والعين في الدور نصف النهائي للبطولة أمس الأول، وجاء تأهل الجزيرة بعد فوزه على الوصل بفارق هدف في مباراة ماراثونية 22-21، بصالة نادي الشباب، بينما فاز الأهلي على العين 25-23 في المباراة التي أقيمت بينهما بصالة نادي الجزيرة.

وتحدد لجنة المسابقات خلال الساعات المقبلة الصالة المحايدة التي تستضيف النهائي سواء في صالة العين أو على إحدى صالات أندية دبي، وربطت لجنة المسابقات موعد النهائي مع القنوات الفضائية رغم أنها حددت يوم الجمعة المقبل.

أما عن تفاصيل مباراة الجزيرة والوصل الماراثونية، والتي امتدت إلى 4 أشواط بسبب تقارب المستوى بين الفريقين، وذهبت المواجهة إلى كلا الفريقين على مدار الأشواط الأربعة.

فرغم البداية الحماسية من الفريقين إلا أن الهدف الأول تأخر كثيرا بعدما تألق الحارسان أحمد حسن من الجزيرة ومحمد إسماعيل من الوصل وكلاهما من أفضل الحراس في الدولة، وجاء أول هدف في المباراة عن طريق عبد الحميد الجنيبي لاعب الجزيرة بعد مرور 5 دقائق ويتعادل فاضل عباس، ويتكرر السيناريو حتى الدقيقة العاشرة عندما ينجح الوصل في التقدم 4-3 بعدما كان الجزيرة المبادر بالتقدم.

ولعب ساسي بو لطيف محترف الوصل الذي دخل في القائمة بدلا من الآيسلندي بجورجيفين الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية من البطولة ووافقت إدارة نادي النصر على انتقاله إلى الوصل بعدما انتهى موسمه الحالي مع الفريق بعد خروجه من البطولة، نظرا لأن البطولة الأخيرة وهي كأس نائب رئيس الدولة للمواطنين فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا