• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تمتد حتى نهاية فبراير المقبل

إطلاق المرحلة الأولى لـ «إدارة الأداء» بالحكومة الاتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، المرحلة الأولى من دورة نظام إدارة الأداء لموظفي الحكومة الاتحادية للعام الجاري، والتي تتعلق بتخطيط الأداء، وتمتد من بداية يناير الجاري، وحتى 28 فبراير المقبل، مشيرةً إلى أنه سيتم إطلاق المرحلة الثانية من النظام، والخاصة بالمراجعة المرحلية بداية يونيو المقبل، على أن تمتد حتى نهاية يوليو، والمرحلة الثالثة، والمخصصة للتقييم النهائي للأداء في شهر نوفمبر وتستمر حتى نهاية ديسمبر.

ودعت الهيئة في تعميم أرسلته إلى الوزارات والجهات الحكومية الاتحادية، إلى ضرورة إطلاق المرحلة الأولى من دورة النظام الذي يشمل 37 ألف موظف في 18 ووزارة وجهة اتحادية، وفق الأحكام والقواعد الواردة في النظام مع مراعاة التطبيق السليم لهذا النظام الريادي.

وأوضحت الهيئة بأن تطبيق نظام إدارة الأداء، يأتي تنفيذاً لأحكام قرار مجلس الوزراء رقم 12 لسنة 2012 باعتماد نظام إدارة الأداء لموظفي الحكومة الاتحادية، ومن منطلق حرص الهيئة على دعم الجهات الاتحادية ومساعدتها على تطبيق النظام بصورة سليمة.

ودعت الهيئة، الجهات الاتحادية إلى تقديم الدعم والمساندة للرؤساء المباشرين في عملية تطبيق النظام، حيث توفير نسخ إلكترونية ومطبوعة من النظام، بالإضافة إلى توفير الإطار العام للكفاءات السلوكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض