• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الثريا» : الجهاز الوحيد من نوعه بالعالم ويوفر التكلفة وسرعة نقل البيانات

ارتفاع الطلب على «الساتسليف» في «آيدكس 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

يسمح بتصفح البريد الإلكتروني ومواقع التواصل بالمناطق النائية دون الحاجة لشبكة اتصالات أرضية

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

ارتفع الطلب خلال معرض آيدكس 2015 على جهاز «الساتسليف» الجهاز الوحيد المتوفر في السوق والقادر على توفير معدلات نقل بيانات تصل إلى 384 كيلوبت في الثانية، إلى جانب التحكم في سرعة بث البيانات مما يقلل كثيراً من تكلفة نقل البيانات، بحسب أمل عز الدين مدير إدارة خدمات الحكومة في شركة الثريا للاتصالات.

وقالت في تصريحات لـ«الاتحاد» أمس على هامش مشاركة الثريا في آيدكس 2015، سجلت الأيام الماضية من المعرض ارتفاعاً من جانب الجهات الحكومية والأفراد على عدد من منتجات الشركة منها جهاز الساتسليف، والأنظمة والحلول المتوافقة مع الطائرة من دون طيار «درون».

وأشارت إلى أن العام الحالي سيشهد إطلاق عدد من الابتكارات الجديدة لأول مرة بشأن نقل البيانات، لافتة إلى أن الشركة حققت نمواً مضاعفاً خلال العام 2014 ومن المتوقع استمرار معدلات النمو على نفس الدرجة حيث تعمل الشركة في كل أسواق العالم عدا السوق الأميركية.

وأوضحت أن «الساتسليف »SatSleeve، الذي ابتكرته الثريا لتحويل الهواتف الذكية إلى هواتف ذكية للاتصالات الفضائية، وهو الأول والوحيد من نوعه في العالم الذي يمكن مستخدميه من التواصل مع تطبيقات البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي في حال عدم توفر الشبكة الأرضية للاتصالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض