• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفد من غرفة أبوظبي إلى إيطاليا لجذب الاستثمارات الصناعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يبدأ وفد اقتصادي من غرفة تجارة وصناعة أبوظبي برئاسة إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي زيارة للجمهورية الإيطالية غداً الثلاثاء وتستمر ثلاثة أيام. ويضم الوفد رؤساء ومدراء من أكثر من 15 شركة من كبريات الشركات والمؤسسات العاملة في الإمارة.

وأكد إبراهيم المحمود أن الزيارة تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها غرفة أبوظبي لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والخبرات الصناعية إلى إمارة أبوظبي ، مشيراً إلى أنها

تأتي في إطار تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين الفعاليات والشركات والمؤسسات في إمارة أبوظبي مع الشركات والمؤسسات في إيطاليا ومنطقة ميلان بصورة خاصة.

وأشار المحمود إلى أن وفد الغرفة سيبحث عقد شراكات حقيقية مع رجال الأعمال والشركات الإيطالية لتأسيس مشاريع استثمارية في إمارة أبوظبي واتخاذها نقطة للانطلاق نحو أسواق دول المنطقة مستفيدة من مناخ الانفتاح الاقتصادي والموقع الجغرافي الاستراتيجي والبنية التحتية المتطورة وبيئة الأعمال التنافسية. كما سيبحث الوفد زيادة مجالات التعاون بين المستثمرين الإماراتيين والإيطاليين في منطقة ميلان، والتعرف عن كثب على التجربة الصناعية والتكنولوجية الإيطالية وما تقدمه الجهات المعنية هناك من حوافز وتسهيلات للمستثمرين من الدولة. وأشار إلى أن هذه الزيارة تمثل فرصة حقيقية لرجال الأعمال للتعرف على الفرص الاستثمارية المتوفرة والتطورات الاقتصادية والإمكانيات المتاحة، وكذلك تدعيم الاستثمارات المشتركة بين رجال الأعمال والشركات.

.. وتدعو الشركات الاسكتلندية لتعزيز استثماراتها في الإمارة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا