• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سلطان بن أحمد القاسمي يشيد بالكفاءات الوطنية في منتدى الاتصال الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

أشاد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي، بالدور البارز للكفاءات المواطنة التي ساهمت في تحقيق رؤى وأهداف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي التي ترتكز على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأثنى الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي على جهود الكوادر المواطنة في تحقيق النجاح المشرف لأعمال الدورة الرابعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي اختتمت فعالياته يوم الاثنين الماضي، ونظمه مركز الشارقة الإعلامي.

وعمل مركز الشارقة الإعلامي على توزيع الكفاءات المواطنة وفقاً لاختصاصها في فرق عمل المنتدى، وقسمت إلى لجان عدة ذات مهام مختلفة ومحددة، وعملت لجنة العمليات على توفير الدعم الفني واللوجستي لكبار الشخصيات والوفود وضيوف المنتدى، بالتنسيق مع لجنة التشريفات والقيادة العامة لشرطة الشارقة والحرس الأميري. وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ثقته بالكوادر الوطنية الشابة التي أثبتت مراراً قدراتها الهائلة وتفانيها والتزامها النابعين من الحس الوطني والرغبة في إبراز الصورة المشرقة والمعروفة عن دولة الإمارات العربية المتحدة، في تنظيم أهم وأكبر المؤتمرات والمنتديات والمعارض العالمية. وأكد رئيس مركز الشارقة الإعلامي أن تكاتف جهود الكوادر الوطنية في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي ترجم ما حققه المنتدى من نجاح خلال الدورة الحالية والدورات الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض