• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشارقة .. تأسيس مجموعة عمل تجارة السيارات المستعملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

استضافت غرفة تجارة وصناعة الشارقة اجتماع اللجنة التمثيلية لمجموعة عمل قطاع تجارة السيارات المستعملة في الشارقة، في حضور إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية في الغرفة وأحمد جمعة المشرخ مدير سوق الحراج للسيارات بالإنابة إحدى المؤسسات التي تشرف عليها شركة الشارقة لإدارة الأصول ،إضافة إلى عدد من المسؤولين في الغرفة.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من حرص الغرفة على تأكيد دورها الحيوي في خدمة القطاع الخاص بما يحقق أهداف وغايات أعضائها المنتسبين. وتم خلال الاجتماع اختيار كل من خالد عمر محمد باطرفي رئيساً للجنة مجموعة عمل قطاع تجارة السيارات المستعملة، وإبراهيم حسن إبراهيم نائباً له، وسلطان محمد المجر مقرر اللجنة، إضافة إلى أحمد جمعة المشرخ عضواً دائماً ممثلا عن سوق الحراج للسيارات .

وأكد إبراهيم راشد الجروان في كلمته الترحيبية عزم الغرفة على مواصلة جهودها في تشكيل مجموعات العمل القطاعية وتعضيد دورها المأمول في الارتقاء بالاقتصاد المحلي بما يخدم مصالح فعاليات القطاعات الاقتصادية في الشارقة انطلاقا من رؤية الغرفة بتشكيل هذه الكيانات الاقتصادية ، والدور الذي تلعبه مجموعات العمل القطاعية العاملة تحت مظلتها في دعم ومساندة دورها في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة التي تقوم به الغرفة لخدمة ممثلي القطاع الخاص بكافة قطاعاته التجارية والصناعية . وأضاف أن الغرفة ستكون المظلة الرئيسة للقطاع الذي يحظى بمكانة إقليمية منذ عقود من الزمن وبات يتمتع بموقع مميز حيث إن تأسيس مجموعة العمل هذه يأتي تفاعلا مع تلك المتغيرات الجديدة التي تأتي ضمن رؤية الحكومة في تحديث وتطوير المرافق الحكومية وإيجاد مدن خدمية متكاملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا