• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تجاوز دبا الحصن بملعبه

حتا «15 من 15» في دوري «الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يناير 2016

سيد عثمان، فيصل النقبي (الفجيرة، دبا الحصن)

واصل حتا عروضه القوية وانتصاراته المتتالية، في دوري الدرجة الأولى، ونجح قلب تأخره أمام دبا الحصن بهدف إلى فوز ثمين بهدفين، في مباراتهما مساء أمس، على ملعب دبا الحصن، ضمن الجولة الخامسة، تقدم صاحب الأرض بهدف محمد سرور من ضربة جزاء في الدقيقة 29، ورد الفريق الضيف بهدفي تاسيو سانتوس في 63 و81، وبهذا الفوز يرفع حتا رصيده إلى 15 نقطة «العلامة الكاملة»، عزز بها صدارته المستحقة للبطولة.

جاءت المباراة حماسية وقوية، واستمرت فترة «جس النبض» حتى نهاية ربع الساعة الأول، وبدأ دبا الحصن في تهديد مرمى حتا عن طريق تحركات محمد راشد سرور الذي حصل على ضربة جزاء، تصدى لها بنفسه، ونجح في ترجمتها إلى هدف التقدم دبا الحصن في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني، وبفضل التكتيك الجيد من المدرب وليد عبيد عاد حتا إلى المباراة بقوة، ونجح تاسيو سانتوس في إدراك التعادل في الدقيقة 63، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 81، ليهدي حتا الفوز الخامس على التوالي.

وفي المباراة الثانية أمس، فاز دبي على العروبة بهدفين، في المباراة التي أقيمت باستاد خليفة بن زايد بالعروبة، وحمل الهدفان توقيع أحمد جمعة في الدقيقة 23 وحسن البناي في الدقيقة 35، ورفع «أسود العوير» بالفوز الثاني رصيده إلى 6 نقاط من 4 مباريات ويملك العروبة 7 نقاط من 5 مباريات.

وجاءت المباراة حماسية من الفريقين، ونجح دبي في حسم الموقعة مبكراً، عندما فرض سيطرته على مقاليد الشوط الأول، وتمكن أحمد جمعة من تسجيل الهدف الأول مستغلاً خطأ دفاع العروبة في إبعاد الكرة، ونجح جمعة في إيداعها الشباك بتسديدة قوية في الدقيقة 23. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا