• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قفزات كبيرة للإمارات في الإنتاج الدفاعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الملحق العسكري بالقوات المسلحة السويسرية «جابريل لوشينغر» إن الإمارات تعد مركزاً حيوياً بالنسبة لهم في العالم العربي، و(آيدكس) فرصة مثلى لالتقاء المسؤولين السويسريين بالمسؤولين الإماراتيين، لتوثيق العلاقات وبحث مجالات التعاون فيما يخص وسائل الأمن ونظم الدفاع الحديثة .

وقال: «إن لديهم علاقات وثيقة مع الإمارات، التي تقفز قفزات كبيرة في هذا المجال، وتبرهن على تطورها من خلال إنتاجها الجديد هذا العام من المعدات الحربية والمدرعة الإماراتية الجديدة».

وأضاف أنها فرصة كبيرة للحوار بين الأطراف المختلفة، وإيجاد حلول للعديد من الأزمات التي يواجهها العالم. وقال: «إن لديهم علاقات جيدة جداً وروابط وثيقة مع الإمارات، وأكبر دليل على عمق العلاقات أن لديهم مكتباً عسكرياً في أبوظبي، فليس لديهم العديد من المكاتب العسكرية حول العالم، وهم يحتفظون بعلاقات صداقة وتعاون قوية معها في كل المجالات».

وأوضح أن معرض «آيدكس» يعكس صورة متميزة للإمارات ويقدمها كبلد متطور تكنولوجياً وحربياً وعسكرياً، وهذا بالتأكيد ما تطمح إليه الإمارات، فهي بلد حيوي تتطور بسرعة مذهلة في كل المجالات، ولديها خطة جيدة للمستقبل تعمل على تحقيقها بكل قوة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض