• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

اتهمه بـ"النظر" إلى زوجته

الحبس لشاب ضرب "ناطور" بناية وأصابه بعاهة مستديمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

صلاح العربي (عجمان) ـ

حكمت محكمة عجمان الابتدائية الاتحادية حضورياً بعاقبة المتهم "ي ا ع" إمارتي الجنسية بالحبس لمدة ثلاثة أشهر، لاتهامه بالاعتداء بالضرب والاعتداء على سلامة الجسم على المجني عليه "م ع ع" والذي يعمل ناطور بناية فاحدث به عاهة مستديمة وهي عجز طبي يقدر بنسبة 30% دون أن يقصد إحداثها.

أصدرت المحكمة حكمها برئاسة القاضي د. عمر عبيد الغول وعضوية القاضيين سليمان حافظ أبو العينين والصديق جابر الطاهر وحضور وكيل النيابة عبدالله علي البلوشي.

وكان المتهم قد حضر جلسة المحكمة على أمل الحصول على البراءة إلا انه فوجئ بالحكم عليه بالحبس، وتعود تفاصيل القضية إلى يوم 22 يوليو الماضي عندما كان ناطور البناية يراقب عمال يقومون بإدخال مفروشات إلى إحدى الشقق بها والتي يعمل بها كحارس، وفجأة توجه إليه المتهم واتهمه بأنه ينظر لزوجته ودخل معه في مشادة كلامية ثم ضربه بيده على صدره ثم دفعه على حائط البناية حيث اصطدم بالحائط مما أدى إلى إصابته بكسر في رسغ يده اليمنى وبعدها ابلغ الشرطة بالواقعة وتم إرساله إلى مستشفى الشيخ خليفة بعجمان للعلاج والحصول على التقرير الطبي.

واعترف المتهم في محضر الاستدلالات الشرطية وتحقيقات النيابة العامة بأنه اعتدى على المجني عليه بضربه وقرر بان زوجته اخبرته بان المجني عليه ينظر إليها نظرات مريبة فحدثت مشادة بينهما وانه غضب واعتدى على المجني عليه بيده وضربه بها ودفعه على الحائط فاحدث به العاهة المستديمة دون قصد.

وقالت المحكمة أنها استعملت الرأفة مع المتهم نظرا لظروف الدعوى وملابساتها وظروف المتهم|، مشيرة إلى فشل الصلح بين طرفي القضية أكثر من مرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا