• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقبل المشاركين في الفعاليات

حاكم رأس الخيمة يشيد بدور ورشة المواد المتقدمة لرسم خطط التنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بقصر سموه، أمس الأول، المشاركين في فعاليات الورشة الدولية السابعة للمواد المتقدمة 2015 التي نظمها مركز أبحاث رأس الخيمة للمواد المتقدمة في قاعة المؤتمرات بفندق الحمراء برأس الخيمة.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالمشاركين من أساتذة عدد من الجامعات العربية والعالمية، البالغ عددهم 27 عالماً وباحثاً من 24 بلداً، معبراً سموه عن سعادته بهذا التجمع لعدد من الباحثين والأساتذة الجامعيين الذين يساهمون سنوياً بإثراء مجال البحث العلمي في العديد من المجالات التي تمس مصالح البشرية، وتحظى باهتمام عالمي، لما لها من دور أساسي في المساهمة برسم خطط التنمية المستدامة في دول العالم، مع المحافظة على البيئة ومكوناتها الطبيعية.

وأثنى سموه على الورشة الدولية للمواد المتقدمة التي تقام سنوياً في رأس الخيمة، مشيراً إلى أن استمرارية الورشة للعام السابع على التوالي، وزيادة عدد المشاركين من مختلف قارات العالم، تؤكد نجاحها في إتاحة الفرصة للعلماء والباحثين للقاء وتبادل الخبرات، والتعرف إلى أهم البحوث المقدمة، وما تم التوصل له من نتائج يمكن أن تمهد الطريق لمشاريع علمية على أرض الواقع.

من جانبه أشاد البروفسور أنطوني كي، رئيس المجلس العلمي لمركز أبحاث رأس الخيمة للمواد المتقدمة، بدعم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، لهذا التجمع العالمي من 24 دولة. وأكد أن الورشة تشهد سنوياً مكانة وسمعة عالمية في الأوساط العلمية، حيث يحرص عدد كبير من أساتذة الجامعات العالمية المرموقة في أوروبا وأميركا وكوريا والهند على الحضور للمشاركة والاطلاع على أحدث البحوث العلمية.

وعبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على اهتمامها ودعمها الدائم للعلماء والباحثين، عبر سعيها الدؤوب لتنظيم الملتقيات والندوات العلمية في مختلف العلوم، متوجهين بالشكر للقائمين على تنظيم الورشة في رأس الخيمة، وعلى حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة. وأقام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بهذه المناسبة مأدبة عشاء على شرف المشاركين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض