• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المدير التنفيذي لـ«كاراكال» لـ «الاتحاد»:

كفاءات مواطنة تشارك في تصنيع 80 ألف بندقية للقوات المسلحة بقيمة 763 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

يعقوب علي

توقيع اتفاقية اليوم مع مركز التعليم والتطوير المهني لتوظيف 40 مواطناً

يعقوب علي (أبوظبي)

كشف حمد العامري، المدير التنفيذي لشركة كاراكال الدولية، عن توظيف 40 مواطناً للعمل في خطوط إنتاج الشركة، وذلك بالتعاون مع مركز التعليم والتطوير المهني.

وأشار إلى أن اتفاقية تعيين الدفعة الجديدة من الموظفين ستوقع صباح اليوم في جناح الشركة المشارك في معرض «آيدكس»، موضحاً بأن الشركة تعتزم إدماج الموظفين الجدد في خطوط الإنتاج والتصنيع الخاصة بإنتاج 80 ألف بندقية هجومية من نوع CAR 816، ضمن صفقة وقعتها الشركة مع القوات المسلحة الإماراتية بقيمة 763 مليون درهم.

وأكد العامري لـ «الاتحاد» نجاح الشركة في رفع نسب التوطين في خطوط الإنتاج المختلف في الشركة، مبيناً أن نسبة توطين خط إنتاج البندقية بلغ 90 فالمائة، في حين بلغت النسب الإجمالية للتوطين 40 فالمائة، مؤكداً وضع الشركة لخطة توطين تساهم في رفع النسبة الإجمالية إلى 70 فالمائة خلال عامين، مؤكداً الحرص على إرساء قواعد للصناعات الدفاعية في الإمارات بالاعتماد على الكفاءات الوطنية.

وأضاف: «إن الشركة التي تصمم وتطور وتصنع منتجات كراكال كافة في أبوظبي تتبع أكثر من أسلوب في عمليات جذب الكفاءات المواطنة وتأهيلها»، مشيراً إلى برنامج البعثات الخارجية للمهندسين والفنيين، إضافة إلى تعيين الطاقات من أصحاب الشهادات المتوسطة والثانوية، وإدراجها ضمن برامج متخصصة، يشرف عليها فريق من المهندسين والخبراء الفنيين، بحيث تضمن الشركة دخولهم في دورة العمل في وقت قياسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض